الجمعة، 22 سبتمبر 2017

بمناسبة اليوم الوطني الـ ٨٧ للمملكة دام عزك ياوطن



المكتب الأعلامي – جده
ان هذه المناسبة تمثل ذكرى عزيزة وغالية في حياتنا جميعا وطناً ومواطنين ، ذكرى خالدة في قلوبنا  بما تثيره من مشاعر الفرحة والامتنان لخادم الحرمين الشريفين ،  
هذه الذكرى تجعلنا نقف  ونستذكر انجازات  الملك الرشيد ، ملك  الفكر والعدل  خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وأمده بعونه وتوفيقه , بجلاء اتسام مواقفه وقراراته بالأصالة ,والقوة,والصواب وبعد النظر ، وتحري الحكمة والتوازن والعدالة  ، مع الحفاظ على الثوابت الدينية والوطنية الراسخة  .
إنه سلمان الوالد والعم والمليك  الذي  يحق لنا بين كل شعوب العالم ودوله أن نفخر ونفاخر به ويحق لنا أن نهنئ انفسنا  وكل من أحب هذا الوطن  وأهله  بهذه الذكرى الغالية  .
اللهم احفظ بلادنا .. وقادتنا .. وادم علينا وحدتنا وتلاحمنا وتكاتفنا في ظل خادم الحرمين الشريفين  رشيد الوطن  وسمو ولي عهده.
بسمة بنت سعود بن عبدالعزيز آل سعود



هناك 3 تعليقات:

  1. شركة صيانة مكيفات 
    شركة صيانة مكيفات اسبلت ومكيفات شباك بالرياض وجدة نتميز بتوفير افضل الخدمات التي يحتاجها الجميع خصوصا في فصل الصيف الا وهي صيانة المكيفات المنزلية المختلفة مكيفات شباك مكيفات اسبلت ومكيفات صجراوية افضل شركة متخصصة ومجهزة لتوفير العمالة والفنيين المتخصصين في اصلاح وصيانة كافة انواع المكيفات المنزلية المختلفة تجدها لدينا عزيزي العميل نوفر لكم الجودة والكفاة والمواعيد الدقيقة لصيانة كافة المكيفات بالرياض

    انسداد المياه للمكيف

    اعطال المكيفات

    ردحذف