الأربعاء، 12 سبتمبر 2012

تغريدات الأميرة بسمة على موقعها توتير رداً على زهير الكتبي


  الأميرة بسمة @TherealBASMAALS
اين الخلاف ومع من؟ تذكر اننا في السعوديه ! كل يغني على ليلاه! ويغرد على طريقته!
الأميرة بسمة @TherealBASMAALS
رًدا زهير الكتبي على الاخ الذي وللأسف لم اسمع به من قبل ربما جهل مني انني أخاطبه ندا بالند ولا أخاطبه كعبد كما اسلف في بداية مقاله
الأميرة بسمة @TherealBASMAALS
والأمر الاخر من ذكر حسبه ونسبه الا اذا كانت لديه عقدة نقص فلجأ الى مستوى لا يرقى به ككاتب كما يزعم مشهور
الأميرة بسمة @TherealBASMAALS
وفي الاخير وليس الاخر لأنني متأكده من رده انني كتبت في وطني لمدة ٤ سنوات ان كان غائبا عن الساحة فإنني اذكره وان كنت اكتب من الخارج فالجميع
الأميرة بسمة @TherealBASMAALS
الا هو يعرف انني في وحلة علاج وأعمال كما كل الخلائق وليس لدي بديل عن وطني ولا افرق بين نجدي وحجازي ! ومن المؤسف ام يكون رده ركيك ! ووصفه
الأميرة بسمة @TherealBASMAALS
عجيب! ومعلوماته غير دقيقه ! ولا يعرف ان ابسط قواعد الحريه الفكريه ان نتقبل الفكر الاخر من غير تهجم على الاخر!
 الأميرة بسمة @TherealBASMAALS
لذا أحببت ان اذكره كأخ في الاسلام وزميل في الاعلام ! ان النصيحة يجب ان تكون حره وابيه ولا تنبع عن مصالح شخصيه ! وحاجة في صدر يعقوب!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق