الأحد، 13 أكتوبر 2013

من تغريدات الأميرة بسمة 13-10-2013

من تغريدات الأميرة بسمة 13-10-2013
@fourth_law @PrincessBasmah @YacerSalam وإني أحذرك يابسمة الفتنه من أفكارك السوداء وحقدك الدفين على أعمامك وإلا لدي مايثبت بالصور

رد سمو الأميرة
@khkhotib @fourth_law @YacerSalam بالصوت والصورة؟ يا اخي مجهول الهوية معروف إلى من تنتمي" انا بنت الاخ الأكبر لملوك السعودية والمؤسس للبنية١
@khkhotib التحتية لوطننا" حكمه استمر احدى عشر سنة على سنة الله ورسوله" وعيال عبدالعزيز كلهم سواسيا" اعمامي على الرأس والعين والله يكفينا ٢
@khkhotib شروركم" اطلعوا منها واحنا بخير" ومملكتنا هي محبة الشعب" وليس قلب الاخ على الاخ" كلنا عبدالله وفهد وخالد وفيصل وسعود" وعبد العزيز ٣
@khkhotib صقر الصقور" والكره والحسد ما هي شيمة آل عبدالعزيز" ولكن الخدعة الكبيرة جت من أمثالك الذين يتآمرون باسم حب المملكة ولا يملكون٥
@khkhotib الا خرابها والفتنة بين أهلها " أنصحك يا اخي ان تصيح بغير وادي" لأني انا جبل الشموخ" وحبي وولائي لا يتغير حسب حسابات البنكية٦
@khkhotib @fourth_law @YacerSalam بل نابع من حب ووطنية لشعب المملكة وحكامها" وهذه ما عليها غبار ولا تفكر انك تبث سمومك " الغدر والفتنه٧
@khkhotib @fourth_law @YacerSalam ومقالاتي أكبر برهان من عشر سنوات بمباركة من الملك عبدالله والأمير سلمان والله يرحمه الامير نايف الذي انا٧
@khkhotib لقبته بأمير الأمن والأمان " وارجع لمقالاتي ومشاريعي بالمملكة إذا ما كنت مطلع على مجاري الأمور " أنصحك بالرجوع لمن علمك ٨
@khkhotib @fourth_law @YacerSalam باعطائك صحيح أخباري" وصوري" وموقعي" ولا تفتكر للحظة انك ومن معك قادر على الفتنة بيني وبين عمومتي" ٩
@khkhotib هم أدرى من انا" وأنصحك ان لا تتدخل في ما لا تفقهه" لأنك بذلك تكون بوق لمن يريد الكره بين أبناء آل سعود" ولن تفلح مساعدكم وستذهب ١٠
@khkhotib إدراج الرياح" وكلمة الحق لجميع آل عبدالعزيز " ستبقى مهما حاول المغرضين ان يبثوا سمومهم باسامي مثل مملكتي حبيبتي" وغيرها" القصد١١
@khkhotib معروف من ورائكم" وكيف تسيسون الشعوب وأمزجة من ورائكم بسلاسة الثعابين وقرصة العقارب" ليس لكم سيد الا الشيطان والسلطة والمال"١٢
@khkhotib ولا تنتمون الا البطانة الفاسدة التي تحاول فك التحام الأسرة بشتى الوسائل المتوفرة" سيأتي الحق عن قريب وتخلع عنكم اجندات مسيرة١٣
@khkhotib لبث الفرقة والتنفير والتشكيك" في أرجاء الوطن وتفكير المواطنين والمسؤولين " لدغتكم سامة" ولكنكم تمكرون والله خير الماكرين"١٤
@khkhotib @fourth_law @YacerSalam انا لا أحذرك : بل أذكرك فأن الذكره تنفع المؤمنين" فان كنت مؤمن تذكر واعتبر١٥
نص التغريدة كاملاَ
بالصوت والصورة؟ يا اخي مجهول الهوية معروف إلى من تنتمي" انا بنت الاخ الأكبر لملوك السعودية والمؤسس للبنية التحتية لوطننا" حكمه استمر احدى عشر سنة على سنة الله ورسوله" وعيال عبدالعزيز كلهم سواسيا" اعمامي على الرأس والعين والله يكفينا شروركم" اطلعوا منها واحنا بخير" ومملكتنا هي محبة الشعب" وليس قلب الاخ على الاخ" كلنا عبدالله وفهد وخالد وفيصل وسعود" وعبد العزيز
صقر الصقور" والكره والحسد ما هي شيمة آل عبدالعزيز" ولكن الخدعة الكبيرة جت من أمثالك الذين يتآمرون باسم حب المملكة ولا يملكون الا خرابها والفتنة بين أهلها " أنصحك يا اخي ان تصيح بغير وادي" لأني انا جبل الشموخ" وحبي وولائي لا يتغير حسب حسابات البنكية بل نابع من حب ووطنية لشعب المملكة وحكامها" وهذه ما عليها غبار ولا تفكر انك تبث سمومك " الغدر والفتنه لقبته بأمير الأمن والأمان " وارجع لمقالاتي ومشاريعي بالمملكة إذا ما كنت مطلع على مجاري الأمور " أنصحك بالرجوع لمن علمك باعطائك صحيح أخباري" وصوري" وموقعي" ولا تفتكر للحظة انك ومن معك قادر على الفتنة بيني وبين عمومتي" هم أدرى من انا" وأنصحك ان لا تتدخل في ما لا تفقهه" لأنك بذلك تكون بوق لمن يريد الكره بين أبناء آل سعود" ولن تفلح مساعدكم وستذهب إدراج الرياح" وكلمة الحق لجميع آل عبدالعزيز " ستبقى مهما حاول المغرضين ان يبثوا سمومهم باسامي مثل مملكتي حبيبتي" وغيرها" القصد معروف من ورائكم" وكيف تسيسون الشعوب وأمزجة من ورائكم بسلاسة الثعابين وقرصة العقارب" ليس لكم سيد الا الشيطان والسلطة والمال" ولا تنتمون الا البطانة الفاسدة التي تحاول فك التحام الأسرة بشتى الوسائل المتوفرة" سيأتي الحق عن قريب وتخلع عنكم اجندات مسيرة لبث الفرقة والتنفير والتشكيك" في أرجاء الوطن وتفكير المواطنين والمسؤولين " لدغتكم سامة" ولكنكم تمكرون والله خير الماكرين" انا لا أحذرك : بل أذكرك فأن الذكره تنفع المؤمنين" فان كنت مؤمن تذكر واعتبر
@PrincessBasmah لا تستطعين حجبي فهي وسيلة الشخص الضعيف الذي يعجز في الدفاع عن نفسه
@khkhotib هل تعرف أنني احاورك مع مقدرتي على حجبك من موقعي" هل تعرف لماذا؟ لكي أبين للشعب أمثالك وغيرك الذين يريدون أبطال الحقوق باسم الوطنية
@khkhotib وهم ابعد من الولاء" ما قبل وبعد53" ولا يزالون حتى الآن يتحكمون بالشعوب كبطاقة فاسدة" لكي تستمر مهزلتهم وهم اشد والد الأعداء ٢
@khkhotib لدينهم وحكومتهم وشعبهم" ويتمثلون بعدة ألوان لكي ينالون الرضى من أسيادهم وهم اشد الأعداء لاسيادهم وشعبهم" سموم تضخ في شرايين امتنا٣
@PrincessBasmah @fourth_law @YacerSalam لا يهمنى إن كان تحذير أو إعتبار وإن كان لابد فعلى من غرر بهم أن يحذروا ويعتبروا من الشعوب اﻷخرى
@khkhotib @fourth_law @YacerSalam الظاهر يا اخي انك في مرحلة الطفولة" ولم تقرأ لي منذ بداية ما يسمى بالربيع العربي وكلامي لاخواتي وإخواني ١
@khkhotib بالعبرى والصبر والحوار" لكي لا ندخل في فوضى وتدمير" أنصحك باجتياز الشهادة الجامعية وتخطي مرحلة البلوغ لبلوغ الهدف والقصد من ٢

@khkhotib ندائاتي الوطنية" الظاهر اقحموك" من غير ما يثقفوك بمسيرتي الوطنية وولائي لأسرتي وشعب المملكة"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق