السبت، 30 نوفمبر 2013

من تغريدات الأميرة الخميس،28 نوفمبر/ تشرين الثاني،2013



الأميرة بسمة ‏@PrincessBasmah11h
اليوم كنت في حالة تأمل في ما نشرته البارحة " وما سمعته في برلين" ولم يستوقفني الا عندما فتحت موقعي ورأيت ما دار بين الاخ ماجد والقثمي١
الأميرة بسمة ‏@PrincessBasmah11h
فقلت في نفسي: هل يستوي الذي يعلم من الذي لا يعلم" العالم في حالة ضياع وبلدنا تحتاج مننا الوحدة والالتحام " وما وجدت لعب أطفال وذكورة٢
الأميرة بسمة ‏@PrincessBasmah11h
تحتاج لوقفة جماعية " وليس ما لا ينفع ولكن يضر بمصالحنا الوطنية كرجال و نساء " كشعب" وهذا هو ما ينتظره الأعداء : شجار داخلي لكي نعيش تحت٣
الأميرة بسمة ‏@PrincessBasmah11h
سيطرة من هو الأقوى والاذكى والثري"نقتات على ما يقوله المجتهد والفقيه والمسعري" ونترك ما قاله الله في كتابه وبلغه رسوله: يد الله مع الجماعة٤
الأميرة بسمة ‏@PrincessBasmah11h
وليس مع جهة أو أخرى تقتات على اكل لحوم إخوانهم وما يلي" لذا الليلة أقول لكم راجعوا صحفكم لأنني انا أيضاً سأراجع واستقي من روحانيات ٥
الأميرة بسمة ‏@PrincessBasmah11h
هي في الأخير التي ستبقى الهدف الذي سيقينا كل ما لم يكن على خاطر وحسبان حتى المجتهد حتى لو اجتهد" في هذه السنة القادمة" فلنكن أمام ٦
الأميرة بسمة ‏@PrincessBasmah11h
التحديات والغوغائية : شعب واحد هدفه الوحدة الوطنية" كل حسب استطاعته" في حالتي: أنني اكتب الجزء الثاني من القانون الرابع الذي جعلته خاص7
الأميرة بسمة ‏@PrincessBasmah11h
ومفصل لمملكتنا ووطننا" وفي هذه الليلة الشريفة أدعو الله الوسيلة لكي أكون بحجم المسؤولية " والفضيلة لاعترف وأصلح ما قد يكون غير نافع"8
الأميرة بسمة ‏@PrincessBasmah11h
ليلتكم سعيدة" احترامي للجميع"9
التغريدة كاملة
اليوم كنت في حالة تأمل في ما نشرته البارحة " وما سمعته في برلين" ولم يستوقفني الا عندما فتحت موقعي ورأيت ما دار بين الاخ ماجد والقثمي فقلت في نفسي: هل يستوي الذي يعلم من الذي لا يعلم" العالم في حالة ضياع وبلدنا تحتاج مننا الوحدة والالتحام " وما وجدت لعب أطفال وذكورة تحتاج لوقفة جماعية " وليس ما لا ينفع ولكن يضر بمصالحنا الوطنية كرجال و نساء " كشعب" وهذا هو ما ينتظره الأعداء : شجار داخلي لكي نعيش تحت سيطرة من هو الأقوى والاذكى والثري"نقتات على ما يقوله المجتهد والفقيه والمسعري" ونترك ما قاله الله في كتابه وبلغه رسوله: يد الله مع الجماعة وليس مع جهة أو أخرى تقتات على اكل لحوم إخوانهم وما يلي" لذا الليلة أقول لكم راجعوا صحفكم لأنني انا أيضاً سأراجع واستقي من روحانيات هي في الأخير التي ستبقى الهدف الذي سيقينا كل ما لم يكن على خاطر وحسبان حتى المجتهد حتى لو اجتهد" في هذه السنة القادمة" فلنكن أمام التحديات والغوغائية : شعب واحد هدفه الوحدة الوطنية" كل حسب استطاعته" في حالتي: أنني اكتب الجزء الثاني من القانون الرابع الذي جعلته خاص ومفصل لمملكتنا ووطننا" وفي هذه الليلة الشريفة أدعو الله الوسيلة لكي أكون بحجم المسؤولية " والفضيلة لاعترف وأصلح ما قد يكون غير نافع
" ليلتكم سعيدة" احترامي للجميع"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق