الجمعة، 28 أكتوبر 2011

تهنئه خالصه من القلب.........لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تهنئه خالصه من القلب في هذا الشهر المبارك و في هذه الليلة الكريمة لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز والشعب السعودي بالثقه الملكيه الكبيرة بتعيينة و لياً للعهد , جعله أنشاء الله ذخراً و ساعداً قوياً لمليكنا ملك الأنسانيه الملك عبد الله بن عبد العزيز.
وأستغل هذا اليوم المبارك بالدعوه الخالصه بأن يرحم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز, سلطان الخير و أن يدخله فسيح جناته .
الأميرة بسمة بنت سعود بن عبدالعزيز آل سعود


الرياض 29 ذو القعدة 1432 هـ الموافق 27 أكتوبر 2011 م واس

بسم الله الرحمن الرحيم

الرقم : أ / 224

التاريخ : 29/11/1432هـ

بعون الله تعالى

نحن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود
ملك المملكة العربية السعودية
بعد الاطلاع على النظام الأساسي للحكم الصادر بالأمر الملكي رقم أ /90 بتاريخ 27/8/1412هـ .
وبعد الاطلاع على نظام مجلس الوزراء الصادر بالأمر الملكي رقم أ / 13 بتاريخ 3/3/1414هـ .
وبعد الاطلاع على نظام هيئة البيعة الصادر بالأمر الملكي رقم ( أ / 135) في 26/9/1427هـ.
وبناء على البند ( ثالثاً ) من الأمر الملكي رقم ( أ/135) في 26/9/1427هـ .
وبعد أن أشعرنا سمو رئيس وأعضاء هيئة البيعة ، فقد اخترنا صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز ولياً للعهد وأمرنا بتعيين سموه نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للداخلية .
عبدالله بن عبدالعزيز

 
صدور أمر ملكي باختيار سمو الأمير نايف بن عبدالعزيز ولياً للعهد إضافة أولى وأخيرة
وقد التقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله مع سمو رئيس وأعضاء هيئة البيعة في قصره أيده الله بالرياض .
وقد استهل اللقاء بالقرآن الكريم .
ثم قدم معالي الأمين العام لهيئة البيعة الأستاذ خالد بن عبدالعزيز التويجري كلاً من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي الأول بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير بندر بن مساعد بن عبدالعزيز آل سعود عضوي هيئة البيعة لأداء القسم أمام خادم الحرمين الشريفين حفظه الله .
هذا وقد وجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ أصحاب السمو الملكي الأمراء بمبايعة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز ولياً للعهد ، وقد تلقى صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز مبايعة أصحاب السمو الملكي الأمراء ، سائلين الله عز وجل أن يوفق سموه ، وأن يجعله خير معين لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ، وأن يحفظ على الدولة أمنها واستقرارها ووحدتها الوطني .


هناك 7 تعليقات:

  1. الله يوفقه ويعيينه على تولي المنصب وحنا نبايع الامير نايف وليا للعهد لانه الانسب اعانه الله ووفقه الله وبارك الله فيه وفيمن اختاره بهذا المنصب

    ردحذف
  2. شركة الصالحية لمكافحة الحشرات ورش المبيدات. الوقاية خير من العلاج فيجب على بيت ان يسارع في وقاية بيتة من جميع الحشرات المنزلية برش المبيدات داخل مصارف الصرف الصحي داخل البيت في الحمامات والمطبخ والصرف الصحي الخارجي حتى لا تتكاثر الحشرات من النمل والصراصير والقوارض .شركة مكافحرات بالرياض وعي كل ربه منزل أن لا تهمل في نظافة المطبخ وتراكم بقايا الطعام يؤدى الى وجود مشاكل وبالتالي تتكاثر صراصير المطبخ الصغيرة . الإبر الألماني هي مادة من الجل توضع داخل دواليب المطبخ وعلى الأبواب الخشبية للقضاء على صراصير المطبخ الصغيرة.ّفهي غير سامة وآمنة وليست ليها رائحة . العجينة أيضا من الأشياء الضرورية فاتركيبها داخل المطابخ يقضي تماما على كل أنواع الحشرات . أما النمل الأبيض أو ما يسمي بالارضة التي تصيب الخشب الخارجي للأبواب فيجب عليك الإسراع في مكافحة هذة الحشرة اللعينة لاانها تتلف كل الخشب داخل المنزل. فنحن نتعامل معها عن طريق الحقن ورش الدفان والقضاء عليها مع ضمان كامل 15 عام .شركة مكافحة حشرات بالرياض  أما الصراصير الكبيرة التي تتواجد داخل الحمامات في البلاعات الداخلية فيجب علينا رش غرف التفتيش الخارجية للقضاء عليها نهائيا عن طريق الرش الفوري بمواد ألمانية عالية الجودة . والنمل الأسود المتواجد داخل المنزل وخارجة يجب التعامل معه بطريقة علمية وسليمة عن طريق رش مواد بدون رائحة علي كامل أرضية المنزل وبجانب الجدران شركة مكافحة حشرات ويتم وضع بودرة حتى تتمكن كل هذة المواد في التوغل وتتسرب إلى داخل بيت النمل داخل البلاط ومستعمرات النمل داخل دفان الأرض . كما يجب رش المداخل الخارجية للمنزل بالكامل مع الملاحق والحوش الخارجي . كما نتعامل مع الفئران بطريقة علمية وحديثة بوضع انواع عديدة من السموم الخاصة لذلك فهي عبارة عن سموم لينة وصلبة بروايح و اطعمة تجذب الفئران وتقتلها خلال ساعتين شركة مكافحة حشرات  وهذة المواد تقضي على كل أنواع القوارض وتموت حتى بعد موتها لا ينبعث منها رائحة كريهة لا ان هذة المواد الخاصة تجفف الدم داخل القوارض بعد موتها وتدمر الهيكل الخارجي لها فيجف فورا بدون انبعاث أي روائح . فنحن نلبي كل إحتياجات المستودعات والمستشفيات والفنادق والشقق المفروشة والمطاعم والأسواق . ونتعامل مع كل هذة المنشآت بحرفية تامة بدون ان تتوقف نشاطها فكل المواد المستخدمة بدون رائحة وقوية وفعالة . مكافحة الحشرات ورش المبيدات من العمليات المعقد فيجب علينا مراعاه كل ذلك للحفاظ على صحة الإنسان من كل أنواع الحشرات الضارة والقضاء عليها <a

    ردحذف
  3. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  4. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  5. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  6. Ihr Blog enthält viele nützliche Informationen und schätzen Ihre Mühe sehr
    gebetskleidung

    ردحذف