السبت، 2 أبريل 2016

الصحف التي نشرت خبر توقِّيع "مسار القانون الرابع" ...في البحرين

الصحف التي نشرت خبر توقِّيع "مسار القانون الرابع" ...في البحرين

بسمة بنت سعود توقِّع "مسار القانون الرابع" في البحرين.. اليوم
نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٥٨١) صفحة (٢٠) بتاريخ (٠٢-٠٤-٢٠١٦)
المنامةالشرق
توقع صاحبة السمو الملكي الأميرة بسمة بنت سعود إصدارها الأول (مسار القانون الرابع – أطروحة القرن الحادي والعشرين)، وذلك في الساعة الثامنة من مساء اليوم السبت ضمن جناح هيئة البحرين للثقافة والآثار في معرض البحرين الدولي 17 للكتاب. وتم تدشين «مسار القانون الرابع» ضمن فعاليات معرض الرياض الدولي للكتاب في حفل حضره عدد من أصحاب السمو الأمراء وعدد من السفراء والكتاب والمفكرين في العاصمة الرياض أثناء المعرض. من جانبها أبدت الأميرة بسمة بنت سعود سعادتها بتوقيع إصدارها الأول في العاصمة البحرينية المنامة بعد معرض الرياض الدولي للكتاب، منوهة بأن مسار القانون الرابع تم تقديمه باللغة الإنجليزية قبل أكثر من أربعة أعوام في العاصمة البريطانية لندن، وكذلك الاتحاد الأوروبي. وتمت مناقشته في عدد من العواصم العالمية، متمنية أن يجد القارئ العربي في الكتاب مبتغاه الفكري، وأن يكون ذا فائدة للإنسانية عامة من خلال ما يقدمه من طرح لحل أبرز المشكلات الاقتصادية والاجتماعية التي تعاني منها عديد من المجتمعات.
الأميرة بسمة توقع «مسار القانون» اليوم بالبحرين
صحيفة المدينة/٠٢-٠٤-٢٠١٦/
عيسى الحبيب - الأحساء
تُوقِّع صاحبة السمو الملكي الأميرة بسمة بنت سعود بن عبدالعزيز آل سعود، مساء اليوم السبت، إصدارها الأول «مسار القانون الرابع - أطروحة القرن الواحد والعشرين» وذلك ضمن فعاليات معرض البحرين الدولي 17 للكتاب وذلك في جناح هيئة البحرين للثقافة والآثار.
وأبدت الأميرة بسمة سعادتها بتوقيع إصدارها الأول في العاصمة البحرينية المنامة بعد معرض الرياض الدولي للكتاب، منوهة بأن مسار القانون الرابع تم تقديمه باللغة الإنجليزية قبل أكثر من أربعة أعوام في العاصمة البريطانية لندن وكذلك الاتحاد الأوروبي، وتمَّت مناقشته في عدد من العواصم العالمية، متمنية أن يجد القارئ العربي في الكتاب مبتغاه الفكري وأن يكون ذا فائدة للإنسانية عامة من خلال ما يقدمه من طرح لحل أبرز المشكلات الاقتصادية والاجتماعية التي تعاني منها الكثير من المجتمعات.
يشار إلى أن «مسار القانون الرابع» هو الإصدار الأول للأميرة بسمة بنت سعود، وصدر عن دار أثر السعودية للنشر بالتعاون مع مركز غورا للبحوث والدراسات الاجتماعية في لندن، ويوزع عن طريق مؤسسة الأيام للنشر والتوزيع في البحرين. وكانت الأميرة بسمة قد دشنت كتابها مؤخرًا ضمن فعاليات معرض الرياض الدولي للكتاب في حفل حضره عدد من أصحاب السمو الأمراء وعدد من السفراء والكتاب والمفكرين في العاصمة الرياض.
الصحف التي نشرت الأعلان:
§       وكالة أنباء البحرين
§       صحيفة اليوم الإلكترونية – المنامة
§       صحيفة المدينة
§       صحيفة الوسط الألكترونية
§       صحيفة صحافتي الإلكترونية
§       سعورس الإلكترونية



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق