السبت، 12 مايو، 2012

لقاء صاحبة السمو الأميرة بسمة بنت سعود بن عبد العزيز آل سعود في برنامج سبعة ايام، على قناة BBC العربي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إلى الأخوة والأخوات و القراء الأعزاء

لمتابعة لقاء صاحبة السموالملكي الأميرة بسمة بنت سعود بن عبد العزيز آل سعود
  العربي يرجى فتح الرابط التاليBBC في برنامج  سبعة ايام، على قناة  
كما يعرض في هذه الحلقة أهم قضايا الاسبوع من خلال الاراء والتعليقات في الصحف العربية والدولية، ومعنا لمناقشتها : جهاد الخازن الكاتب في جريدة الحياة الاميرة بسمة ال سعود الكاتبة والمدونة نبيلة رمضاني الكاتبة والصحفية في عدة صحف خالد الشامي الصحافي والكاتب السياسي في القدس العرب.

كما و يرجى  إرسال جميع التعليقات على الإيميل التالي:
b.saoud@hotmail.com
و شكراً

هناك تعليق واحد:

  1. تحية طيبة سمو الاميرة بسمة.
    الذي يحصل الان في سوريا فعلا هو صراع ينقل من طرف واحد و الاعلام العربي غير محايد في هذا الصراع الذي يدور فوق الاراضي السورية ، حتي بعض الدول العربية التي كانت صديقة مقربة من النظام السوري فجاءة قلبت له ظهر المجن بحجة الدفاع عن الديمقراطية و هي ابعد حكما منها ، و بعضها بحجة الدفاع عن حقوق الانسان و المواطن السوري و هي في ذات الوقت تقوم بتعذيب و اعتقال مواطنيها بدون محاكمات حتي و لو كانت ظالمة.
    حقيقة لقد احتار المرء في أمر حكامنا هذه الايام ؟ فلماذا لا نكون قدوة للعالم في الديمقراطية و حقوق الانسان باعطاء كل ذي حق حقه و معاملة الناس علي اسس الدين الحنيف و اشراك الناس في ادارة شئون حياتهم بدلا من اعطائهم الوصفات الجاهزة.!!
    العالم تغير و لم يعد الناس يدارون أو يوجهون كما كان يحصل في الماضي القريب و العالم صار قرية واحدة بفعل التطور التقني و أصبحت الحكومات كتاب مفتوح للجميع و نمط الحياة يتغير يوميا بوتيرة سريعة جدايصعب التكهن بمآلاتها في المستقبل القريب؟

    ردحذف