الاثنين، 13 أغسطس، 2012

حملة منا و إلينا


السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

حملة منا و إلينا

الى كل متابعيني و قرائي الأعزاء:

استلهمت من هذا الخبر (خادم الحرمين يؤكد على أهمية الحوار ويوجه بالابتعاد عن التصنيفات المذهبية والفكرية والمناطقية)أن مليكنا ملك الأنسانية  يؤكد على أهمية الحوار , و كما عادته الإستجابة الكلية لما ينفع الوطن والمواطن .

لذا رأيت أن أستجيب لاقتراح تلقتيه من أخ مواطن لانشاء حملة وطنية للمساعدة  والرفع المعنوي للمواطن البسيط الذي لا يملك المسكن اللائق ,      وغيرها من المشاكل التي ستأخذ مدى طويلا لحلها إذا لم نبادر فورأً بمساعدة الجميع في هذه الأيام الفضيلة. وقد أطلقت  عليها أسماً أرجو ان يحظى بموافقة الجميع و هو (منا و إلينا), حتى يتلاحم الوطن والمواطن معاً في بناء القيم, وتفعيل دور الجميع من دون استثناء للقيام بدور جدي في هذه الأجواء التي كثرت فيها الاتهامات والاعلانات والتصريحات, ولم نرى منها على أرض الواقع الا القليل.

لهذا أنادي الجميع من غني و فقير للتلاحم يداَ بيد في حملة (منا و إلينا) .

سيتم الإعلان عن كيفية تنظيم هذه الحملة وأهدافها المرجوة و الواقعية في الأسابيع القادمة حتى نرى أصداء و تفاعل المجتمع مع هذه الحملة.

 وأوكد انها ليست بفكرتي و لكنها فكرة مواطن أراد بها الخير للجميع , و قد أراد أن أكون البادئة لمد اليد , والتلاحم مع الجميع عبر هذا المنبر الذي أتمنى ان يكون بداية لفكرجديد من العطاء والتلاحم للبناء وليس للتناحر .

و الله خير المستعان وأرجو أن تكون بادرة خير في هذه الأيام القديرة .

و كل عام و انتم بخير

بسمة بنت سعود بن عبد العزيز  آل سعود


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق