الجمعة، 14 ديسمبر، 2012

تم نشر الخبر بجريدة سبق /الجمعة 14 ديسمبر 2012
الدكتوره ثريا العريض : وفقكم الله الى ما تتمنون من التميز و الإنجاز
الأميرة بسمه لجريدة رواد المستقبل : المستقبل يُبنى بآياديكم ودعمي لكم بلاحدود
أشادت صاحبة السمو الملكي الأميرة بسمة بنت سعود بن عبدالعزيز بالدور الحيوي الذي تقوم به جريدة رواد المستقبل في الاهتمام بتنشئة الطالب تنشئة سليمة والارتقاء بثقافتهم ومبادئهم عبر صفحات الجريدة وذلك في اتجاه تعزيز روح المواطنه وهي الروافد الهامة التي تنمي رواد الأجيال .
جاء ذلك في كلمتها للمؤسس ورئيس التحرير عمر أحمد فرحه آل عثمان داعيةً المولى عز وجل للوطن دوام الإزدهار .
وجاء في نص كلمتها مايلي :
بسم الله الرحمن الرحيم
يا رواد المستقبل .. المستقبل يبنى بأيادي رواد الأجيال القادمة والمستقبل بدايته اليوم وليس غداً وانتم البداية التي ستكون في قلبي ودعمي لكم بلا حدود لنبني ونكتب و ننير الطريق لأزهار الربيع بسلام و ثقافة وأملي بكم كبير

بسمه بنت سعود بن عبد العزيز

من جانب آخر قال صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن سعد آل سعود لرواد المستقبل : أنتم لبنة المجتمع يا معشر الطلاب بكم نعلق آمالنا بعد الله عز وجل ، وفي حديثه عن الجريدة قال مع الجد تصلون إلى ماهدفكم النبيل .
كما أشادت الكاتبة السعودية المعروفة ثريا العريض بجريدة رواد المستقبل قائلةً اختصر كلامي بالدعاء لكم فوفقكم الله إلى مما تمنون من التميز والإنجاز وأكثر .
من جانبه قدم سعادة مدير التربية والتعليم بمحافظة بيشة سعد آل سالم شكره وتقديره للجهود المذوله من لدن هيئة التحرير داعياً المولى عز وجل لهم مزيداً من التوفيق والسداد لخدمة الدين والوطن .
 

هناك تعليق واحد: