الخميس، 8 أغسطس، 2013

الأميرة بسمة تؤيد حملة "الراتب ما يكفي"

الأميرة بسمة تؤيد حملة "الراتب ما يكفي" وتدعو الوزراء الى التخلي عن راتب شهر للشعب
صحيفة المرصد-متابعات: دعت الأميرة بسمة بنت سعود بن عبد العزيز الوزراء السعوديين الى التنازل عن راتب شهر للشعب، وذلك تأييدا للحملة الإلكترونية التي أطلقها شبان سعوديون تحت عنوان «الراتب ما يكفي الحاجة» والتي طالبوا فيها بزيادة الأجور.
وأضافت  الأميرة بسمة في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر «أناشد المسؤولين والوزراء بهذه الأيام الفضيلة أن يتخلوا عن المفاهيم العقيمة وتنفيذ ما يأمر به ملك الإنسانية ويبدأوا بإعطاء الشعب حقوقه التي أمر بها حكامنا، وأنصحهم حتى يبيضوا وجوههم أن يتخلوا هذا الشهر عن رواتبهم للشعب السعودي وأنا أولهم».
وقالت أعود وأقول لوزير ماليتنا (إبراهيم العساف) يا وزيرنا من يشاهد ضرب العصا ليس كمن يضرب بالعصا..الراتب لا يكفي فكفى تجاهلا لطلبات الشعب السعودي الغني بأخلاقه وأعراقه ومنهجه من الأزمنة.

وأضافت الأميرة  في تغريدتها على موقعها الرسمي «أنا معكم بطلباتكم وأطلب من الله وأسال جميع المواطنين الصبر القليل وليس الكثير».  «يجب أن نهدئ الأمور حتى يتسنى لنا أن نحصل على المطلوب».وكالات

هناك تعليق واحد:

  1. انا لا أدري من اي منطلق تدعين للنتازل عن راتب واحد سواء مزير او موظف او اي مواطن سعودي. هذا كلام لا بد ان لا نبطق ولرسباب كثيرة وانت تعريفيها جيدا وكل مواطن سعودي او عربي من الدول النفطية الغنية.

    هل اللمملكة كدولة فقيرة؟
    هل ان عائدات النفط اسعودي وغيرها توزع بنظام وامانة للسعب السعودي؟
    اين هو بيت مال المسلمين ونظام الزكاة وخصوصا في دولة خادم الحرمين الشرفيين، والكل يعلم واطلع وانت على كامل الاطلاع على نظام المعونة الاجتماعية المطبق في الغرب وكيف يصرف وكيف هو منظم لغرض اعطاء الفرد او المواطن القدر الادنى من المال لغرض المعيشة بصورة تحترم انسانيته؟

    لماذا تدعين ان يتنازل الوزاء عن راتب واحد ولا تدعين الامراء واولادهم جميعا ممن لهم جزس مخصص من الميزانية كونهم من الامراء وانت واحدة منهم على النتازل عن راتب شهر واحد؟

    ما هو حجم المال من تنازل الوزراء عن راتب واحد من تنازل الامراء عن حصتهم لشهر واحد؟
    ممكن ان تفيدينا وتعطينا الارقام اذا كانت لك الشجاعة والصدق في اقوالك؟

    ردحذف