الثلاثاء، 28 أبريل 2015

من تغريدات الأميرة الثلاثاء /9/ رحــــــــــــــــب 1436 الموافق /28/ أبريل (نيسان) 2015


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته" اليوم شخصيا سأكتب وليس مكتبي الإعلامي " كل من طلبني ولم استطع مساعدته فليسامحني" ومن الان سينقطع كل اتصال١
وبذلك لا يتم الاتصال بي مباشرة" وذلك درئا للاسائة لي وتصوير رسائلي مع صفاء النية" لأنني احاول المساعدة بالكتمان لآلاف " وبما ان المؤمن لا٢
لا يلدغ من جحر مرتين" مع توصيات كل احبائي وأصدقائي بان لا أتواصل مباشرة الا عبر مكتبي" فقد اثبت لي اليوم انهم على حق وانا مخطأة " لذا٣
لذاسالغي كل متابعة بطلب الا عبر مكتبي الاعلامي" وبذلك أكون قد حصنت نفسي والاخرين من التشهير والدخول فيما لا يخدمني ولا الآخرين " احترامي ٣
نص التغريدة كاملاً
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته" اليوم شخصيا سأكتب وليس مكتبي الإعلامي " كل من طلبني ولم استطع مساعدته فليسامحني" ومن الان سينقطع كل اتصال,وبذلك لا يتم الاتصال بي مباشرة" وذلك درئا للاسائة لي وتصوير رسائلي مع صفاء النية" لأنني احاول المساعدة بالكتمان لآلاف " وبما ان المؤمن لا,يلدغ من جحر مرتين" مع توصيات كل احبائي وأصدقائي بان لا أتواصل مباشرة الا عبر مكتبي" فقد اثبت لي اليوم انهم على حق وانا مخطأة " لذا.سالغي كل متابعة بطلب الا عبر مكتبي الاعلامي" وبذلك أكون قد حصنت نفسي والاخرين من التشهير والدخول فيما لا يخدمني ولا الآخرين "
احترامي
من تغريدات الأميرة
جبال وصحاري جزء من بلادي تروي ملاحم وتكتب مستقبلا تحت سماء وعين الرحمن التي لا تنام" قبلة وبيت رسول الأمة
ذكرى صوتيه لملك سمي بأبو الخيرين" ذكر فإن نفعت الذكرى لمن أضاع البوصلة" وما جزاء الاحسان الا الاحسان١
رحمه الله وكل ملوك المملكة" وأبقى لنا الرشيد بخير وعافية " وسدد الله خطى شبابنا " شباب الأمن والامان ونفع الله بهم٢
الأمة وحماهم الله من الشرور" فالتاريخ عبر لمن نسي العبرة" كلنا شعب ووطن وكلنا سلمان ومقرن ومحمد" أدام الله اللحمة ٣
الوطنية في ظل قيادة حكيمنا سلمان الحكمة والشموخ عاصفة وامل الشعوب العربية"٤
نص التغريدة كاملاً


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق