الثلاثاء، 11 ديسمبر 2018

بمناسبة الذكرى الرابعة للبيعة- ٤ /٤/ ١٤٤٠ه



المكتب الأعلامي / جدة
إن هذه  المناسبة الوطنية الغالية على قلوبنا لتولي
خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله-
مقاليد الحكم في المملكة، في يوم أرقامه الأربعة وسنته الرابعة "تدل على احداث تاريخية",نستبشر بدلائها خيرات تعم البلاد والعباد.
فإن صاحبة السمو الملكي الأميرة بسمة بنت سعود بن عبد العزيز آل سعود ومكتبها الاعلامي,يهنيء الوطن وشعبه وقيادته ,بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا وتأكيداً  للأنتماء للوطن ومسيرته وإنجازاته الحضارية .
أن مسيرة خادم الحرمين الشريفين
كان عنوانها الأبرز "العزم والحزم" على كافة الاصعدة في التعاطي مع المستجدات الإقليمية والعالمية، وحسم في كل المواقف التي من شأنها أن تحفظ البلاد من كل الأخطار خارجياً وداخلياً.
إن هذه المناسبة ما هي الا تقوية  وتلاحم  واستمرارية أواصر الوحدة الوطنية والعزم على شتى الأصعدة.
وبهذه المناسبة ترفع الأميرة بسمة بنت سعود التهاني والتبريكات لسيدي خادم الحرمين الشريفين،سائلة الله القدير أن يمن عليه بالصحة والعافية وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان.



هناك تعليقان (2):


  1. بعد التحيه يسير شركة شام ان تعلن لجميع عملائها بمدينة الخبر الكرام بمناسبة قدوم فصل الصيف عن افضل عروض تنظيف وصيانة برك السباحه باحدث الطرق وافضل الاساليب وذلك من خلال فرعها بمدينة الخبر

    شركة صيانة وتنظيف مسابح بالخبر

    والذي توفر شركة شام من خلاله لجميع اهالي الخبر خدمات المسابح بكل انواعها من تنظيف وصيانه وترميم باعلى جوده وبافضل الاسعار ، فلا تتردد عزيزي العميل واطلبنا الان لتحصل على ما تتمناه من خدمات لنصلك في الحال .

    ردحذف