الأحد، 18 مايو، 2014

إعلان من شركة “جورا” للأبحاث والتطوير

إعلان من شركة “جورا” للأبحاث والتطوير

‏17 مايو، 2014‏

http://basmahbintsaud.com/arabic/%d8%a5%d8%b9%d9%84%d8%a7%d9%86-%d9%85%d9%86-%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d8%ac%d9%88%d8%b1%d8%a7-%d9%84%d9%84%d8%a3%d8%a8%d8%ad%d8%a7%d8%ab-%d9%88%d8%a7%d9%84%d8%aa%d8%b7%d9%88%d9%8a%d8%b1/

بكل تقدير أعلنت شركة “جورا” للأبحاث والتطوير والتي تراسها صاحبة سمو الملكي الأميرة بسمة بنت سعود بن عبد العزيز آل سعود  توقيع اتفاقية الشراكة بين “جورا”  في المملكة المتحدة ومكتب الدكتور سامي بن عبد الرحمن التميمي للمحاماة والإستشارات القانونية في المملكة العربية السعودية.
ولدى مكتب الدكتور سامي بن عبد الرحمن التميمي خبرة في المحاماة والمسائل القانونية قرابة الأربعة عشر عاما في مجال العلاقات التجارية وتقديم الإستشارات القانونية لعدد من أقسام الحكومة في السعودية.
ستعمل جورا على استقطاب وجذب العديد من المستثمرين الأجانب عالميا وستكون وسيطا فعالا ما بين الغرب والسعودية، وتبرم الإتفاقية التي وقعها كلا من رئيسة مجلس إداراة شركة جورا صاحبة سمو الملكي الأميرة بسمة بنت سعود بن عبد العزيز آل سعود وبين مكتب الدكتور سامي التميمي على توفير كامل الإستشارات والخدمات القانونية للشركة وتمثيلها في المملكة.
والجدير بالذكر، أن المملكة العربية السعودية تحتفظ ما يقرب 500 مليار دولار أمريكي مما سيجعل البلاد في المضي قدما بالتطوير والتوسيع البنية والإستثمارات لسنوات عديدة، وبمبادرة المملكة العربية السعودية في تشجيع الإستثمار وإقامة المشاريع فقد رأى المستثمرين الإجانب  عالميا نقطة تجذبهم للإستثمار وإقامة المشاريع والتطوير في البلاد خصوصا بعد احتلال المملكة العربية السعودية المرتبة الثامنة  من المراتب العشرةعالميا في النمو العالي والتطوير قبل الصندوق النقد الدولي.
ومن المشاريع المستقبلية التي تخطط لها المملكة العربية السعودية الإستثمار في البنية التحتية والتطوير مثل بناء وتوسيع الطرق والسكك الحديدية الجديدة، وتوسيع المطارات، وأنظمة النقل الجديدة، والنفط والغاز وبناء أربعة ملايين المنازل الجديدة والعديد من المشاريع الأخرى.
“جورا” ستكون الممثل والوسيط المباشر للمستثمرين الإجانب ورجال الأعمال في العالم الغربي ومن جهه أخرى سيعمل مكتب الدكتور سامي بن عبد الرحمن التميمي للمحاماة والإستشارات القانونية ممثلا رسميا في المملكة العربية السعودية بموجب الإتفاقية الموقعة.
المكتب الإعلامي­

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق