الجمعة، 9 يناير، 2015

الاميرة بسمة بنت سعود آل سعود ضيفة ملتقى النخبة الثقافي جريدة “الشرق السعودية“


خلال تكريمه من نخبة الثقافة والإعلام
خوجة: خادم الحرمين سديد الرأي صادق اللسان واضح الرؤية

جريدة “الشرق السعودية“الجمعة/ 18/ ربيع الأول 1436 الموافق /9/ يناير(كانون الثاني)  2015
جدةالشرق

وصف الدكتور عبدالعزيز خوجة وزير الثقافة والإعلام السابق، خادم الحرمين الشريفين بالملك السديد الرأي صادق اللسان، واضح الرؤية، داعياً الله -عز وجل- أن يحفظه لنا وللوطن وللعالم العربي والإسلامي.
وقال في كلمة بمناسبة تكريمه من قِبل نخبة الثقافة والإعلام، في حفل أقيم بفندق إنتركونتننتال في جدة «اجتهدت وأصبت وأخطأت، فإن أصبت فمن الله سبحانه، وإن أخطأت فمن نفسي، وأسأل الله أن يغفر لي».
وكان الحفل قد شهد حضوراً كبيراً من قِبل أصحاب السمو والمثقفين، وكبار المسؤولين في الدولة، حيث تم تكريم خوجة نظير عمله في خدمة القيادة والدولة بإخلاص، بدأها أستاذاً وعميداً ثم وكيلاً لوزارة الإعلام وسفيراً في دول مهمة، وأخيراً وقبل إعفائه وزيراً للثقافة والإعلام.
وقدم الدكتور عبدالعزيز خوجة شكره لنخبة الثقافة والإعلام التي تم إنشاؤها من قِبل راشد الزهراني قبل أكثر من عام على «واتسآب»، وتضم الأمراء والأميرات والمثقفين والإعلاميين.
وقدم الدكتور عبدالرحمن الحبيب نيابة عن المنظمين للحفل والقائمين على التكريم، كلمة سرد فيها سيرة الدكتور عبدالعزيز خوجة، وقال «نحتفي بكم وأنتم أهلٌ لهذا الاحتفال، فقد غرستم في نفوسنا العشق الإعلامي والنزاهة القلمية والطرح العلمي والأسلوب الرصين والهمة العالية».
وفي نهاية الحفل ألقيت القصائد الشعرية ووُزعت الهدايا التذكارية للدكتور عبدالعزيز خوجة، ثم تم تدشين كتاب الحصاد الذي تناول مجموعة من القضايا والحوارات والقصائد الشعرية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق