الأربعاء، 24 فبراير، 2016

الاميرة بسمة تكرم المشاركين في فعاليات برنامج “ نحن الوطن”

اقامه مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز لرعاية الاطفال المعوقين بجدة
الاميرة  بسمة تكرم المشاركين في فعاليات برنامج  “ نحن الوطن”

خاص - المكتب الأعلامي الإثنين  ١٣ /جُمَادَى الأُولَ ١٤٣٧ الـموافــق ٢٢فبراير/شباط ٢٠١٦
بحضور وتشريف صاحبة السمو الملكي الاميرة بسمة بنت سعود بن عبد العزيز آل سعود  
احتفل مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز لرعاية الاطفال المعوقين بجدة  صباح اليوم الإثنين  ١٣ /جُمَادَى الأُولَ ١٤٣٧ الـموافــق ٢٢فبراير/شباط ٢٠١٦
بفعاليات برنامج  “نحن الوطن  الذي  اقيم بمقر المركز بجدة  احتفالاً بمرور عام على مبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله- . 
وعقب وصول سمو الاميرة بسمة لمقر الاحتفالية  كان في استقبالها مدير المركز الدكتور زهير عبد الرحيم ميمني وعدد من المسئولات بالمركز .
بعد ذلك قامت سمو الأميرة بجولة على اركان المعرض الفني الذي احتوى على مجموعة من اعمال طلاب وطالبات المركز ,والمدارس, والمراكز المشاركة في البرنامج  واطلعت على عدد من الانشطة والبرامج الذي تم تقديمها بهذه المناسبة  . 
بعد ذلك شرفت سموها العرض المسرحي الذي اشتمل على عدد من الفقرات الانشادية والتمثيلية التي قدمها الاطفال المعوقين تحدثوا فيها عن حب الوطن والانتماء اليه  والاعتزاز بالقيادة الرشيدة,كما حيوا جنودنا البواسل الذين يذودون عن حدودنا . 
ثم القى مدير المركز كلمة  عبر فيها عن سعادته وسعادة جميع منسوبي المركز بحضور وتشريف سمو الاميرة بسمة للحفل ومشاركتها الجميع هذه الاحتفالية التي تهدف الى ترسيخ الانتماء للوطن وتنمية روح الولاء والوطنية لدى الاطفال المعاقين ,ودمجهم مع أقرانهم بالمجتمع ومشاركتهم في الاحتفال بهذا الحدث التاريخي المهم، والتعريف بالدور الذي تقوم به حكومتنا الرشيدة في دعم هذه الفئة المميزة وتوعية المجتمع بقضية الإعاقة .
وفي ختام الاحتفالية قامت سمو الاميرة بسمة بتكريم الجهات الداعمة والراعية للاحتفالية والمشاركين والمشاركات فيها  ،والتقاط الصور التذكارية مع الاطفال المعوقين ، وفي تصريح صحفي عقب الاحتفالية اشادت سمو الأميرة  بسمة  بمشاركة أطفال المركز والمدارس الحكومية والأهلية ، ومراكز ذوي الإعاقة  في البرامج والمناسبات الوطنية  مبدية اعجابها بما شاهدته من ابداعاتهم الفنية  التي تدل على  مدى  الجهود المبذولة لرعايتهم والاهتمام بهم من قبل حكومتنا الرشيدة لدمجهم في المجتمع والتغلب على الاعاقة . 



































































هناك تعليقان (2):