الثلاثاء، 7 مارس، 2017

بيان من مكتب سمو الأميرة بسمة بنت سعود



المكتب الأعلامي –جدة
الثلاثاء، ٧مارس/ آذار ٢٠١٧|٨جُمَادَى الآخِرَةُ١٤٣٨
لقد تمّ اعتراض مبتز على موقع التواصل الأجتماعي الإنستغرام  (من بلد عربي شقيق)  يتبع كما نعتقد إلى خلية تسعى الى تشويه اسم سموها والإساءه الى الأعمال الأنسانيه التي تقوم بها سمو الأميرة بسمة بنت سعود بن عبد العزيز آل سعود  وذلك بتزوير الهويه الشخصيه الخاصه بها , وطلب الأموال وتلبيه الحاجات الأنسانيه بالغش والأحتيال باسم سموها.
وننشر صورة الهويه المزورة لفضح  هؤلاء الأشخاص  والصفحه المزوره ، لجلاء الأمر وتبيانه الى الجميع ، ودرءا لما قد ينال من سمعتها وإفتعال مشكلة قد تمس الأمن الداخلي والخارجي.
و سيتم  تسليم ماوردنا  إلى الجهات الأمنية المختصة لإتخاذ اللازم في المساهمة بالقبض على مجموعة الأشخاص, التي من الواضح أنها تستخدم وسائل حديثة ومتطورة جدا بالتزوير، كما لديها الملايين من الحسابات الزائفة التي تبث من خلالها سمومها,والأحتيال على المحتاجين باسم سموها واستغلال الجانب الأنساني .
يعتقد البعض خاطئا و واهما انّ فبكرة صور هوية واسم سموها وأستخدام مواقع التواصل الإجتماعي للأحتيال على المحتاجين ,والله لهي أضغاث أحلام وأوهام، وماهم الا اشخاص متآمرين متعاونين مع أجهزة وأجندات خارجية متربصة ، تكرس وتسخر كل إمكانات العلم والكون ومواقع التواصل للنيل من سموها مكرا وخداعا .
ويكفينا ثقة بالله العلي القدير وراحة في الضمير والنفس وضمائر ّحيّة تساند وتقف إلى جانب سموها تشجعيا وحرصا ودعما ، نقول لهم جزاكم الله خيرا ، وأختم بقوله عزّ وجل
( ويمكرون ويُمكرُ اللهُ والله خيرُ الماكرين )
صدق الله العظيم .
وكما اننا ننوه  ان هذه المواقع في انستغرام والفيس بوك  وتويتر مزورة بأسم سموها تطلب مساعدات إنسانية لجهات عدة وحسابات مشبوهة.
لذا وجب التحذير والتنويه بأن جميع مواقع سموها معروفة وبأن جميع ما يكتب في غير مواقعها لا يمثلها 
كما اننا  لانتحمل اي نتيجة كانت من (غش او احتيال) تحصل لمتابعين هذه  الصفحات التي لا تخص سموها.
وان جميع مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بسموها مربوطة بشكل كامل على الموقع الرسمي الخاص بها على الرابط التالي :
حساب “Instagram” الخاص بصاحبة السمو الملكي الأميرة بسمة بنت سعود بن عبد العزيز آل سعود
صفحة الأميرة بسمة "فيس بوك"الشخصية
صفحة نادي معجبي الأميرة بسمة "فيس بوك"
ونعيد ونكرر للوصول الى المواقع الرسمية الخاصة بسموها الرجاء زيارة الموقع الرسمي لسموها المربوط بكافة مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بها:
المكتب الإعلامي  





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق