الأحد، 12 مارس، 2017

صحيفة“المدينة” / بسمة بنت سعود تزور معرض الأسر المنتجة التاسع بالمدينة


صحيفة“المدينة” الأحد، ١٢مارس/ آذار ٢٠١٧|١٣جُمَادَى الآخِرَةُ١٤٣٨
أحمد السالم – المدينة
قامت صاحبة السمو الملكي الأميرة بسمة بنت سعود بن عبدالعزيز، بزيارة للمعرض الوطني التاسع للأسر المنتجة بالمدينة، وتجولت سموها في أرجاء المعرض واستمعت لشرح عن المعرض منتجات 200 أسرة. وأعربت الاميرة بسمة، عن خالص تقديرها لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان أمير المدينة المنورة، على تفضل سموه برعاية هذا الحدث الهام، مؤكدة أن هذه الرعاية تعد قراءة واضحة لما لسموه من عناية واهتمام في خدمة المسؤولية الاجتماعية تجاه الأسر المنتجة.
من جانب آخر، رعت الأميرة بسمة، أمس العرض النسائي المسرحي الرابع «وطن من نور» والمقام على خشبة المركز الثقافي بطيبة ضمن فعاليات المدينة المنورة عاصمة السياحة الإسلامية.وقد شارك بالمسرحية 70متطوعة من بنات الوطن المخلصات حيث واصلن أداءهن المسرحي بالبدل العسكرية لنقل واقع الميدان العسكري. وقالت سموها: أن مثل هذه الفعاليات تأتي تكريم لجنودنا البواسل المرابطين على الحدود الجنوبية، وقالت إن جنودنا الاوفياء هم حصن الوطن المنيع الذي تتحطم على جدرانه كل محاولات النيل من بلادنا.
وأشارت مؤلفة المسرحية الأديبة والقاصة وفاء الطيب إلى أنها تتحدث عن جنودنا البواسل في ميدان الشرف ومقاومتهم لطوائف الشر وكيف يجمع التلاحم والدم الأخوي جنود العز والكرامة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق