الثلاثاء، 25 سبتمبر، 2012

سمو الاميرة بسمة تحضر حفل توزيع جوائز جنوب – جنوب للعام 2012 في نيويورك

حلت صاحبة السمو الملكي الاميرة بسمة بنت سعود ضيفة على حفل توزيع جوائز ما يعرف بدول تعاون جنوب – جنوب لهذا العام 2012 والذي أقيم في مدينة نيويورك.
كما تميز الحفل بحضور رؤساء دول وحكومات والسفراء لدى الأمم المتحدة وكبار مسؤوليها إضافة الى ضيوف بارزين ومسؤوليين من القطاع الخاص والمجتمع المدني وتكنولوجيا المعلومات والأتصالات.
وشكلت المناسبة فرصة للتأكيد على اهمية هذا التجمع لدول الجنوب والتطلع إلى مستقبل تحقيق التنمية المستدامة في قطاع السياحة والمبادرات التي تسهم في نجاح في تعزيز أهداف الإنمائية للألفية التابعة للأمم المتحدة.
وعلى هامش الحفل التقت صاحبة السمو الأميرة بسمة بنت سعود بعدد من القادة وكبار المسؤوليين حيث تبادلت معهم وجهات النظر حول عدد من القضايا العالمية وتلك التي تهم المنطقة العربية.
حفل توزيع الجوائز ، أقيم يوم الأحد 23 سبتمبر 2012 في فندق والدروف أستوريا في مدينة نيويورك وحضره أيضا عدد من مشاهير الفن ، حيث قدمت للحفل الممثلة ونجمة السينما والتلفزيون لورا بريبون، وشمل الحفل فقرات ترفيهية لكبار الموسييقين والعازفيين كدون فيلدر وأنجيليك كيدجو الحائزة على جائزة غرامي ، والموسيقي ستيفن بيشوب أضافة إلى ميري بن آري عازفة الكمان .
وقدم الحفل جائزة الانجاز الثقافي للمغني اللاتيني جيلبيرتو سانتا روز والحائز على خمس جوائز غرامي ، لأستخدامه الموسيقى كأداة لتعزيز ثقافة التنمية في جميع انحاء العالم .

هناك 3 تعليقات: