الجمعة، 7 يونيو، 2013

من تغريدات سمو الأميرة 6-6-2013

يا حظهم" ايش رأيكم نروح تونس نأخذ القرض" ونهاجر" هجرة جماعية" فهي أسهل وأسرع طريقة للحصول على سكن ما تنسوني من الأجر http://i.imgur.com/rMY1wIS.jpg?Pin:228c0fc2-GUJ.JPG …
1.    https://fbcdn-profile-a.akamaihd.net/hprofile-ak-frc1/371112_100003988777235_1120232754_q.jpg
والله لولا الحياء واسم عريق" لنصحت الجميع" من داخل وخارج أسرة آل سعود ان يهاجروا إلى تونس ليأخذوا حظهم من القروض" لان ليس كل آل سعود" ولا كل من يحمل لقب أسرة شهيرة أو مرموقة " لا يعاني من عدم وجود سكن ولا مساعد" الا الله
لذا وجب التنويه عما هو واقع وحاصل" من يدفع ملايين لحفلة في ديزني ومن لا يملك الا ما يعطي اسمه بسمعة غنى ولا سمعة فقر
"السعودي للتنمية" يقرض تونس 150 مليون دولار تُرد على 20 عاماً

كونا- تونس: وقَّع الصندوق السعودي للتنمية قرضاً مع الحكومة التونسية أمس الثلاثاء، تحصل الأخيرة بموجبه على مبلغ 150 مليون دولار، يتم سدادها على مدى 20 عاماً، منها فترة إمهال 5 سنوات، بفائدة نسبتها 2 بالمائة.
وسيخصص القرض للإسهام في تمويل مشروع بناء 20 ألف وحدة سكنية من المساكن الاجتماعية بتكلفة إجمالية تقدر بـ1000 مليون دينار تونسي لفائدة الفئات الاجتماعية ضعيفة الدخل في تونس.
ووقَّع اتفاقية هذا القرض عن الحكومة التونسية وزير التنمية والتعاون الدولي الأمين الدغري، وعن الصندوق السعودي للتنمية نائب الرئيس والعضو المنتدب للصندوق يوسف بن إبراهيم.
وأكَّد الوزير التونسي أن التمويلات التي وفرها الصندوق السعودي للتنمية في تونس ما بعد الثورة بلغت 371 مليون دولار لتمويل عدة مشاريع، منها مشروع محطة الكهرباء بمحافظة سوسة، ومشروع نقل الغاز، ومشروع تطوير منظومة التدريب المهني.
ومن جهته، ذكر نائب الرئيس والعضو المنتدب للصندوق السعودي للتنمية أن الهدف من هذا القرض هو توفير السكن اللائق للمواطن التونسي، مؤكداً التزام الصندوق بمواصلة دعم جهود تونس في إنجاز العديد من المشاريع في قطاعات مختلفة منها السكن والصحة والتدريب والكهرباء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق