السبت، 14 مارس، 2015

بالصور ... الاميرة بسمة ال سعود تزور متحف النويصر بمحافظة دومة الجندل



بالصور ... الاميرة بسمة ال سعود تزور متحف النويصر بمحافظة دومة الجندل
صحيفة “الجوف الأن” السبت /23/ جمادى الأولى1436 الموافق /14/ مارس (آذار)  2015
الجوف الأن - أشرف السرحاني :
زارت أمس صاحبة السمو الملكي الأميرة بسمة بنت سعود بن عبدالعزيز آل سعود متحف النويصر لصاحبه الأستاذ / علي بن نويصر الحسن بموقعه بحي الحسن غرب دومة الجندل .
وقدم النويصر شرح عن الآثار في منطقة الجوف والتراث الشعبي بحضور عدد من مهتمي الأثار كما قدم هدية قيمة للأميرة بسمة والتي سعدت كثيرا بما شاهدت من آثار واهتمام بالتاريخ والآثار بحضور عدد من مهتمي الآثار بالجوف منهم الأستاذ / حمد الوذيمان .
ويذكر أن متحف النويصر يستقبل على مدار الساعة الكثير من الشخصيات السياسية والإجتماعية و الثقافية من أمراء وسفراء ووزراء ويقدم لهم العديد من الفعاليات بأجواء عبق التاريخ والآثار .
وتعتبر صاحبة السمو الملكي الأميرة/ بسمة بنت سعود بن عبدالعزيز آل سعود وهي أصغر بنات الملك سعود بن عبدالعزيز طيب الله ثراه .
حيث تلقت تعليمها بين دول عربية وأخرى غربية في علوم الإجتماع وعلوم النفس وعلوم الطب والأدب الانجليزي.
لها كتابات عديدة وتمارس كتابة المقالات في الصحافة السعودية والعربية والمواقع الالكترونية ومقالاتها في جريدة المدينة والحياة والأهرام ومجلة سيدتي الانجليزية ومجلة رابطة العالم الإسلامي وتأمل الكتابة في الشرق الأوسط ومطبوعات عالمية وتهوى السياسة والاقتصاد والاعلام الجديد والرياضة وفنون الطبخ والديكور .
وعرف عن سموها الدعم الدائم تدعم المشروعات الفكرية والاعلامية ومعارض الفنون التشكيلية وتقود الاعمال الخيرية وحملات التكافل الأنسانية وتأمل تكوين مظلة اعلامية وتأمل مستقبلاً المساهم في تقديم الدراسات والمحاضرات على كافة الاصعدة السياسية الاستراتيجية والاقتصادية والإعلامية والاجتماعية .
وشغلت عدد من المناصب منها ورئيس مجلس إدارة شركة من البراعم و رئيس مجلس إدارة إن فايرو لآعمال البيئة و رئيس مجلس إدارة مركز صدى الحياه السعودية الدولي و سيدة آعمال ومستثمرة في مجالات عديدة محلية وعربية .

صحيفة “صدى” السبت /23/ جمادى الأولى1436 الموافق /14/ مارس (آذار)  2015
صحيفة “المرصد” السبت /23/ جمادى الأولى1436 الموافق /14/ مارس (آذار)  2015

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق