السبت، 19 مارس 2016

الصحف التي نشرت خبر توقيع كتاب أطروحة مسار القانون الرابع للأميرة بسمة بنت سعود بمعرض الرياض الدولي للكتاب

الصحف التي نشرت خبر توقيع كتاب أطروحة مسار القانون الرابع للأميرة بسمة بنت سعود بمعرض الرياض الدولي للكتاب

الأميرة بسمة بنت سعود تدشن إصدارها الأول «مسار القانون الرابع»
صحيفة“المدينـــــة” السبت ،١٠/جُمَادَى الآخِرَةُ/ ١٤٣٧/الـموافــق ١٩مارس/ آذار ٢٠١٦
مشاري الكرشمي - الرياض
دشنت الأميرة بسمة بنت سعود بن عبدالعزيز مساء أمس الأول، بمعرض الرياض الدولي للكتاب، كتابها: «مسار القانون الرابع.. أطروحة القرن الواحد والعشرين» الذي تزامن صدوره مع انطلاق فعاليات المعرض.
وهذا هو الإصدار الأول للأميرة بسمة بنت سعود، وصدر عن دار أثر السعودية للنشر بالتعاون مع مركز غورا للبحوث والدراسات الاجتماعية في لندن، ويتحدث عن أبرز القضايا التي تهم المجتمعات الإنسانية سواء القضايا الاقتصادية أو الاجتماعية أو السياسية، ويقدم الحلول الجذرية لها التي من شأنها أن تجعل العالم كله أكثر استقرارًا وأمانًا.
وشارك في حفل التوقيع جمع من الأمراء وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين في المملكة ومفكرين وأدباء ومثقفين وإعلاميين.
الأميرة بسمة بنت سعود تدشن “مسار القانون الرابع”
نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٥٦٧) صفحة (٢٠) بتاريخ (١٩-٠٣-٢٠١٦)
الرياضالشرق
دشنت صاحبة السمو الملكي الأميرة بسمة بنت سعود بن عبدالعزيز مساء أمس الأول في معرض الرياض الدولي للكتاب مراسم توقيع إصدارها الأول الذي جاء تحت عنوان «مسار القانون الرابع» أطروحة القرن الواحد والعشرين الذي تزامن صدوره مع انطلاق فعاليات المعرض تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -.
وحضر مراسم التدشين والتوقيع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن نايف بن سعود، وكل من السفير البريطاني والسفير الألماني في المملكة، وجمع غفير من المثقفين والمفكرين والأدباء والإعلاميين ومحبي ومتابعي الأميرة ومرتادي المعرض الذين حرصوا على اقتناء نسخهم الخاصة من الإصدار وتوقيعها والتقاط الصور التذكارية بهذه المناسبة مع مؤلفته الأميرة بسمة.
وكانت الأميرة بسمة بنت سعود قد قامت بجولة على عدد من أجنحة المعرض ودور النشر يرافقها السفيران البريطاني والألماني، اطلعت خلالها على ما تحتويه من إصدارات ومؤلفات في شتى أنواع العلوم والمعارف، وشملت الجولة جناح دارة الملك عبدالعزيز، وجناح الملك سعود ومؤسسة الملك فيصل، ومكتبة الملك فهد الوطنية، ومركز الأمير محمد بن نايف للمناصحة، ومركز الجرائم المعلوماتية، ومركز الداخلية للتوعية والإنقاذ، وهيئة التحقيق والادعاء العام، كما قامت بزيارة جناح الدولة الضيفة في المعرض هذا العام (اليونان)، وجناح دور النشر البريطانية والألمانية.
من جانبها أبدت الأميرة بسمة بنت سعود سعادتها بتوقيع إصدارها الأول، متمنية أن يجد فيه الجميع مبتغاهم الفكري، وأن يكون ذا فائدة للإنسانية عامة من خلال ما يقدمه من طرح لحل أبرز المشكلات الاقتصادية والاجتماعية التي تعاني منها كثير من المجتمعات، وقدمت شكرها وتقديرها لجميع من حضر وشارك في مراسم التدشين والتوقيع ولكل من أسهم في إخراج هذا النتاج الفكري، كما قدمت شكرها لوزير الإعلام الدكتور عادل الطريفي، ولرئيس وأعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، ولمدير معرض الرياض الدولي للكتاب سعد حارب ولجميع العاملين فيه على جهودهم وتعاونهم وحسن الإعداد والتنظيم الذي ظهر به المعرض.
وسط حضور رسمي وجماهيري بمعرض الرياض الدولي للكتاب ...الأميرة بسمة بنت سعود تدشن وتوقع «مسار القانون الرابع»
http://www.al-jazirah.com/2016/20160319/fe8.htm
السبت ،١٠/جُمَادَى الآخِرَةُ/ ١٤٣٧/الـموافــق ١٩مارس/ آذار ٢٠١٦
الجزيرة - سعود الشيباني:
دشّنت صاحبة السمو الملكي الأميرة بسمة بنت سعود بن عبدالعزيز مساء الخميس بمعرض الرياض الدولي للكتاب مراسم توقيع إصدارها الأول الذي جاء تحت عنوان «مسار القانون الرابع» أطروحة القرن الواحد والعشرين والذي تزامن صدوره مع انطلاق فعاليات المعرض تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود - حفظه الله-.
وحضر مراسم التدشين والتوقيع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن نايف بن سعود وكل من معالي السفير البريطاني ومعالي السفير الألماني في المملكة، وجمع غفير من المثقفين والمفكرين والأدباء والإعلاميين ومحبي ومتابعي الأميرة ومرتادي المعرض الذين حرصوا على اقتناء نسخهم الخاصة من الإصدار وتوقيعها والتقاط الصور التذكارية بهذه المناسبة مع مؤلفته الأميرة بسمة.
وكانت سمو الأميرة بسمة بنت سعود قد قامت بجولة على عدد من أجنحة المعرض ودور النشر يرافقها السفيرين البريطاني والألماني اطلعت خلالها على ما تحتويه من إصدارات ومؤلفات في شتى أنواع العلوم والمعارف وشملت الجولة جناح دارة الملك عبدالعزيز، وجناح الملك سعود ومؤسسة الملك فيصل ومكتبة الملك فهد الوطنية ومركز الأمير محمد بن نايف للمناصحة، ومركز الجرائم المعلوماتية، ومركز الداخلية للتوعية والإنقاذ، وهيئة التحقيق والادعاء العام، كما قامت بزيارة جناح الدولة الضيفة بالمعرض هذا العام (اليونان) وجناح دور النشر البريطانية والألمانية.
من جانبها أبدت الأميرة بسمة بنت سعود سعادتها بتوقيع إصدارها الأول متمنية أن يجد فيه الجميع مبتغاهم الفكري وأن يكون ذا فائدة للإنسانية عامة من خلال ما يقدمه من طرح لحل أبرز المشاكل الاقتصادية والاجتماعية التي تعاني منها الكثير من المجتمعات، وقدمت شكرها وتقديرها لجميع من حضر وشارك في مراسم التدشين والتوقيع ولكل من ساهم في إخراج هذا النتاج الفكري، كما قدمت شكرها لمعالي وزير الإعلام الدكتور عادل الطريفي، ولرئيس وأعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، ولمدير معرض الرياض الدولي للكتاب الأستاذ سعد حارب ولجميع العاملين فيه على جهودهم وتعاونهم وحسن الإعداد والتنظيم الذي ظهر به المعرض.
يشار إلى أن «مسار القانون الرابع» هو الإصدار الأول للأميرة بسمة بنت سعود، وصدر عن دار أثر السعودية للنشر بالتعاون مع مركز غورا للبحوث والدراسات الاجتماعية في لندن، ويتحدث عن أبرز القضايا التي تهم المجتمعات الإنسانية سواء القضايا الاقتصادية أو الاجتماعية أو السياسية ويقدم الحلول الجذرية لها التي من شأنها أن تجعل العالم كله.
بالصور: الأميرة بسمة تُدشِّن كتابها ” مسار القانون الرابع “ في معرض الكتاب بالرياض
"صحيفة المرصد الألكترونية "الجمعة ،٩/جُمَادَى الآخِرَةُ/ ١٤٣٧/الـموافــق ١٨ مارس/ آذار ٢٠١٦
صحيفة المرصد :دشنت صاحبة السمو الملكي الأميرة بسمة بنت سعود بن عبدالعزيز مراسم توقيع كتابها الجديد “مسار القانون الرابع” أطروحة القرن الحادي والعشرين،وذلك بمعرض الرياض الدولي للكتاب وسط حضور كثيف من المواطنين ووسائل الإعلام المختلفة ،وقامت بعدها صاحبة السمو بجولة داخل أروقة معرض الرياض الدولي للكتاب ، ومن ثم شكرت كافة شرائح المجتمع التي استقبلتها بحفاوة وترحاب.
الصحف التي نشرت الخبر
§       عيون الخليج
§       الرأي نيوز السعودية
§       صحيفة صدى الإلكترونية
§       السعودية اليوم
§       مزمز الألكترونية
§       صحيفة أنجاز الألكترونية
§       اشراق نيوز
§       مفاكرة الألكترونية
§       قطاف  نيوز الألكترونية
§       صحيفة المستقبل الألكترونية
§       عربي نيوز الألكترونية
§       مكة الآن
§       صحيفة أضواء الوطن الألكنرونية
§       صحيفة وئام الألكترونية
§       صحيفة سبق الألكترونية
§       صحيفة صراحة الألكترونية
§       عسير نيوز
§       بروفايل الألكترونية
§       ملخص الأخبار الكويتية و العالمية  نافذة على الكويت و العالم
§       النوار الإخبارية
§       صحيفة ناجح الألكترونية
§       صحيفة تواتر الألكترونية
§       صحيفة المصيف الألكترونية
§       صحيفة نشر الألكترونية
§       صحيفة أركان الألكترونية
§       صحيفة موج نيوز الإلكترونية
§       صحيفة عين اليوم الإلكترونية
§       الجزيرة أون لاين
§       أخبار قطر الألكترونية
§       صحيفة المناطق الإلكترونية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق