الأربعاء، 2 فبراير، 2011

الاميرة بسمة بنت سعود: جدة تضئ قنديل الأمل والتفاؤل وتدعو المجتمع المدني للتكافل والعمل و الإخلاص من أجل غد أفضل

بحضور عدد من سيدات المجتمع والأعمال و السلك الدبلوماسي و المثقفات و الإعلاميات بجدة .. إفتتحت الأميرة بسمة بنت سعود سيدة الأعمال ورئيسة مجلس إدارة مركز (صدى الحياة السعودية) أحدث مطاعم جدة على كورنيش جدة في مارينا (بارك حياة) .. وأول مطعم للفنون (كريز) بجدة ومطعم (كعكني) ضمن مجموعتها التجارية.

وكان محططاً أن يكون حفل الإفتتاح مساء الخميس الماضي إلا أن هطول الأمطار وما حدث معها أدى إلى تأجيل الحفل ورأي بعض الحضور للحفل مساء أمس أن (بسمة جدة) كما لقبتها إحدى السيدات الفاضلات .. أخرجتنا من تداعيات كارثة سيول جدة التي يعيشها السكان وأضاءت لنا قنديل التفاؤل والأمل مع إفتتاح أماكن جديدة بجدة و بأن الحياة لا تتوقف مع الكوارث والأزمات .. ..

وأشارت الأميرة بسمة في حديث عابر أن مدينتنا جدة بحاجة الآن بعد كارثة السيول الأولى والثانية .. للعمل الجاد والمخلص في جميع المجالات والأمانة و الصدق في ديننا ووطننا ومدينتنا جدة ومجتمعنا .. ودعت الأميرة بسمة مع كارثة سيول جدة المجتمع المجني إلى التكافل يداً بيد و الإبتعاد عن الفرقة و (الذاتية) والعمل من أجل غد أفضل لنا ولاجيالنا ..
الأميرة بسمة في حديث باسم خلال الحفل مع السيدة الفاضلة فوزية فلمبان كريمة الشيخ داود يرحمه الله الأستاذ في الحرم المكي عميدة سيدات (أل فلمبان) والدة المهندس جمال برهان حيث رحبت بحضورها مع حفيدتها (مريم) وأبدت تقديرها في مساهمة عائلة (فلمبان) في تأسيس أول مدرسة للبنات بالمملكة ( مدرسة الفناة الأهلية) في مكة المكرمة في عهد المؤسس الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه

يسمة جدة .. تلقي كلمتها في الحفل ..
الأميرة بسمة تضئ شمعة الأمل والتفاؤل مع تداعيات كارثة سيول جدة وتدعو المجتمع المدني
للتكافل والعمل و الإخلاص من أجل غد أفضل ..

الأميرة بسمة مع عدد من الإعلاميات وطالبات كلية (دار الحكمة)

الأميرة بسمة مع الإعلامية ثروة سلام
عدد من الفنانات التشكيليات شاركن في الحفل يعرض لوحاتهم في مطعم (كريز) للفنون

هناك 3 تعليقات:

  1. سيدتي يحلو الحديث عنك ويعزف العشق أنشودة الندى حينما أنظر في عيونك وتزدهي الألوان وتتلألأ نجوم السماء تحتفل الكلمات طربا... وتتناغم العبارات عرسا لكن ريشتي تظل حائرة.. ماذا تكتب عنك؟خوفي وكل خوفي الشديد لامن انهمر قلمي في جمالك الروحاني ان يوقعني قلمي بتغزل وكيف اتغزل فيك؟
    الرجو ان تصفحي عن قلمي اذا تعد بحدوده الخطوط الحمراء
    كل الود لك من ودى الوردى العطر
    عاسف المهرة

    ردحذف
  2. حمدلله على سلامتك ياابومتعب فديتك
    الله يوفقك في كتاباتك وانجازاتك تستاهلين كل خير****
    اميرة الانسانيه بسمه
    ارجو من الله ثم منك مساعدتنا انا وزوجي بمبلغ بسيط نسدد الديون والبنوك2
    فرجي همي الله يفرجها عليك
    اذا موافقه تحولين لي مبلغ ارسليلي على الايميل
    فضلا وليس امرا حاولي تعجلين قبل شهر 5\1432 لانو الدنيا ضايقه فيني وفي عيالي

    ردحذف
  3. اميرة الانسانيه/بسمة ال سعود
    حفظها الله تعالى اسجل اعجابي بشخصك الكريم.والمس فيك تطلعك لرقى مجتمعنا السعودي وعلى وجه الخصوص المراءه السعوديه ممايشجعني لطلب العون منك والمساعده حيث اسعى لتطوير نفس الا ان مصاريف دراستي للماجستير تثقل كاهل زوجي مما يجعلني في هم كبير وحزن ان وقفت الماده عائق لحلمي
    لذا ارغب من سموكم الكريم مساعدتي .والله ولي التوفيق

    ردحذف