الجمعة، 8 نوفمبر، 2013

من تغريدات الأميرة ،الجمعة،18 أكتوبر/ تشرين الأول،2013

من تغريدات الأميرة ،الجمعة،18 أكتوبر/ تشرين الأول،2013
@naif_nfnof عيد وعمل وكتابة دستور وطن" لا يحجبني عنكم الا القدر؛ فانا منكم والبكم حتى عند غيابي عن الساحة" وغدا ساكون معكم طوال ثلاث ساعات
@naif_nfnof لمناقشة مسار القانون الرابع وبعض اهم المشاكل في الوطن" الساعة الخامسة" بإذن واحد احد: حورانا الوطني وما نتمنى ان يكون٢ احترامي
@qwqwqw22288 أدعو لك قبلهم" لأنك تحتاج للدعوة اكثر بما انك سميت نفسك حرامي" احترامي
من تغريدات الأميرة ،السبت،19 أكتوبر/ تشرين الأول،2013
حينما يكون للمواطن حق إدلاء الرأي دون أن يمس ذمم الأخرين بغير دليل ونقد أعلى رأس هرم بالدولة بنقد هادف فإن هذا هدف القانون الرابع
حرم المواطن من حرية الإعلام النزيهه وكتابة كلمة الحق لأن هناك من يجني الثمار بكلمة الباطل
عمد القانون الرابع على أن يجعل للحريات ركن أساسي فيه فنحن في زمن يتمتع الغير مسلم بحقوق كان للمسلم أحقية فيها من تجمهر سلمي لإيصال رسالة
يعتبر البعض إن الحريات مخالفة للدين الحنيف ونحن نرى ذلك مالم تكن تلك الحريات تدور في فلك قيود القانون والضوابط التي تحمي الجميع
هل يتعارض الدين حينما يكون للأمن قواعد وأسس تبيد المحسوبيات التي نخرت مجتعمنا وجعلت من لا يستحق يجلس في محل لايستحقه ؟
هل يتعارض الأمن المنشود مع الدين حينما يحارب تلك العنصريات الحالية ويحقق الأمن لكل شرائح المجتمع مهما اختلفت طوائفهم ؟ وأعراقهم ؟ ودياناتهم؟
أمن الاقتصاد فهل يتعارض ديننا الحنيف حينما نريد تأمين اقتصادنا ويكون قوي ومتنوع غير معتمد على مصادر طبيعية هل يستاء البعض من أن نأمنه ؟
أمن العقول وأمن الأفكار وأمن المستقبل هو لب القانون الرابع , فحينما نسعى لبناء مستقبل قوي فأنه الأمن المنشود في القانون الرابع
نتحدث دائما عن كلمة أمن وماذا تعنيه الأمن لا يعني حماية أموال الناس وحقوقهم فقط بل حماية عقولهم وحماية مستقبلهم وحماية تاريخهم
فالإسلام سعى في لبه أن يكون للجميع حريات في الرأي والفكر والنقد مالم يكن هناك إساءة أو هدم أو تشويهه لحقائق
الحرية مطلب أساسي لأن يكون لدينا اراء نقية ونقد هادف وبطانة نظيفة ومجتمع منطلق نحو المجد بأن يفكر بلا قيود من خوف أو رهبة فاسد
 
من تغريدات الأميرة ،الأحد،20 أكتوبر/ تشرين الأول،2013
وصلتني رسالة من أهالي غزة : قفوا معنا أيها العرب" قفي معنا يا بسمة" نحن تحتضر فباسم الله ثم الإسلام " لا تتخلوا عنا ونحن نحنرق ونموت وأنظار
العالم تتجه لامكنة أخرى : تداء من أهالي غزة" وما على الرسول الا البلاغ" ساقف معكم قلبا وقالبا وإعلاميا " هذه قدرتي فعليك يا الله توكلت٢
My new logo of the fourth way law الرمز الجديد والأخير لمسار القانون الرابع pic.twitter.com/VLMTYsyDym
نص التغريدة كاملاً
وصلتني رسالة من أهالي غزة : قفوا معنا أيها العرب" قفي معنا يا بسمة" نحن تحتضر فباسم الله ثم الإسلام " لا تتخلوا عنا ونحن نحنرق ونموت وأنظار العالم تتجه لامكنة أخرى : تداء من أهالي غزة" وما على الرسول الا البلاغ" ساقف معكم قلبا وقالبا وإعلاميا " هذه قدرتي فعليك يا الله توكلت
My new logo of the fourth way law الرمز الجديد والأخير لمسار القانون الرابع pic.twitter.com/VLMTYsyDym
 
من تغريدات الأميرة ،الأثنين،21 أكتوبر/ تشرين الأول،2013
تحليل كنت قد نصحت به من زمان في عدة مقالات حديثة وقديمة" وقد حللت ما سيكون : واصبح الآن حقيقة بسمة http://alhayat.com/OpinionsDetails/563309 …
مقابلة سمو الأميرة على اذاعة بي بي سي في يوم 20 أكتوبر 2013 لسماع المقابلة كاملة على الربط التالي :- http://www.
مسأئكم خير"" مرور الكرام: اعذروني من التقصير" ولكن عزيز علي أصابه المصاب" لذا نلتقي بين آونة وأخرى في هذه اليومين " الله يحرسكم من كل شر
@EssaDelpero230 بيكون اللتي أطلقتها عائشة واللي صدقتها شبه معاقة أو ميته: كل الأمور التي من غير نظام تنتهي بالفوضى والدمار" وأبعاده أخطر م١
من تغريدات الأميرة ،الأربعاء،23 أكتوبر/ تشرين الأول،2013
@ForatRiver ان كان الكلام موجه لي فانت لا زلت تعيش في زمن العبودية" أما انا فاعيش في مبدأ السنة النبوية وتعليم الله القرانية"
@ForatRiver لا ارد الا على من يستحق الرد أما من يريد الاستفزاز فلا أهدر طاقتي النارية على من لا يستحق حتى مني رد حتى ولو بكلمة"
@seea98 المسار سيف فوق رؤوس الظالمين" وقاطع للمفسدين" لذا كان يذكر الخليفة علي بن ابي طالب بالسيف الوحيد ذو الرأسين" ذو الفقار: استبشرت فيه١
@seea98 في كل معاركه قدمه النبي صلى الله عليه وسلم ليكون اول المحاربين وهذا رمز وليس دلالة"على ثقة الرسول في ما كان عليه من باس وشجاعة وصبر٢
@seea98 وحكمة فتى في إدارة معركة الحق ضد قريش" لذا استخرت واخترت السيف لانه أيضاً ما اختاره جدي كرمز لوحدة المملكة وشجاعة موحدها ٣
@seea98 احترامي"
نص التغريدة كاملاً
المسار سيف فوق رؤوس الظالمين" وقاطع للمفسدين" لذا كان يذكر الخليفة علي بن ابي طالب بالسيف الوحيد ذو الرأسين" ذو الفقار: استبشرت فيه١ في كل معاركه قدمه النبي صلى الله عليه وسلم ليكون اول المحاربين وهذا رمز وليس دلالة"على ثقة الرسول في ما كان عليه من باس وشجاعة وصبر٢ وحكمة فتى في إدارة معركة الحق ضد قريش" لذا استخرت واخترت السيف لانه أيضاً ما اختاره جدي كرمز لوحدة المملكة وشجاعة موحدها
احترامي"
أتمنى من الجميع ان لا يتأثروا بما يراد من دخولنا معركة الشتاء والصيف" أما الربيع فقد احتج واصبح خريف " pic.twitter.com/SRnYB5VGpG
صرح المتحدث الأمني بوزارة الداخليه بأنه وعطفاً على ما يثار في شبكات التواصل الاجتماعي وبعض من وسائل الإعلام من
دعوات لتجمعات ومسيرات محظورة بدعوى قيادة المرأة للسيارة، وحيث أن الأنظمة المعمول بها في المملكة تمنع كل ما يخل بالسلم ٣
@fawaz_ameer ونعم بالله "وادعوا الله ان ترجع الفصول الأربعة "كما أدعو الله ان لا يستغل أصحاب النفوس الضعيفة هذه الأوقات لأحداث " أحداث باسم١
@fawaz_ameer قيادة السيارة من عدمها" هذه ليس أوقات التحدي " بل وقت الالتحام والانضمام في صف كلنا أذكياء لمعرفة ما وراء هذه الحملة" تذكروا٢
@fawaz_ameer تغريداتي ومقالاتي ومقابلاتي" لنحصن انفسنا قبل الابتلاء بالداء: الطب الوقائي"٣
نص التغريدة كاملاً
صرح المتحدث الأمني بوزارة الداخليه بأنه وعطفاً على ما يثار في شبكات التواصل الاجتماعي وبعض من وسائل الإعلام من دعوات لتجمعات ومسيرات محظورة بدعوى قيادة المرأة للسيارة، وحيث أن الأنظمة المعمول بها في المملكة تمنع كل ما يخل بالسلم  ونعم بالله "وادعوا الله ان ترجع الفصول الأربعة "كما أدعو الله ان لا يستغل أصحاب النفوس الضعيفة هذه الأوقات لأحداث "
أحداث باسم  قيادة السيارة من عدمها" هذه ليس أوقات التحدي " بل وقت الالتحام والانضمام في صف كلنا أذكياء لمعرفة ما وراء هذه الحملة" تذكروا  تغريداتي ومقالاتي ومقابلاتي" لنحصن انفسنا قبل الابتلاء بالداء: الطب الوقائي"
من تغريدات الأميرة ،الجمعة،25 أكتوبر/ تشرين الأول،2013
جمعة خير" ومر يوم ٢٤ على خير" يوما ما ستستفيم الأمور للمرأة والرجل كإنسان وليس كقضايا عامة يتاجر بها العامة"
طرد مسؤول بالبيت الأبيض بسبب تعليقات على «تويتر» انتقد فيها الرئيس باراك إدارة أوباما وكأن الرئيس الأميركي باراك أوباما يحتاج إلى مشاكل ١
جديدة، بعد الكارثة الاقتصادية، وبعد إغلاق المكاتب الحكومية، الحكومية، وبعد اكتشاف أن وكالة الأمن الوطني (إن إس إيه) تتجسس ٢
على الحلفاء، وعلى رأسهم الرئيس الفرنسي والمستشار الألمانية. ها هو يفصل مسؤولا كبيرا داخل البيت الأبيض بعد"تابع على صفحتي في الفيس بوك ٣
@anatabiay فقط للمقارنة" الديموقراطية والملكية " وتحليلي لا يوجد فرق" الحل الوحيد الذي أراه للوطن هو : مسار القانون الرابع" احترامي
نص التغريدة كاملاً
جمعة خير" ومر يوم ٢٤ على خير" يوما ما ستستفيم الأمور للمرأة والرجل كإنسان وليس كقضايا عامة يتاجر بها العامة"
طرد مسؤول بالبيت الأبيض بسبب تعليقات على «تويتر» انتقد فيها الرئيس باراك إدارة أوباما وكأن الرئيس الأميركي باراك أوباما يحتاج إلى مشاكل جديدة، بعد الكارثة الاقتصادية، وبعد إغلاق المكاتب الحكومية، الحكومية، وبعد اكتشاف أن وكالة الأمن الوطني (إن إس إيه) تتجسس على الحلفاء، وعلى رأسهم الرئيس الفرنسي والمستشار الألمانية. ها هو يفصل مسؤولا كبيرا داخل البيت الأبيض بعد"تابع على صفحتي في الفيس بوك
فقط للمقارنة" الديموقراطية والملكية " وتحليلي لا يوجد فرق" الحل الوحيد الذي أراه للوطن هو : مسار القانون الرابع" احترامي
@iTurki_al_Turki هنا لا توجد أحقاد " بل محبة وطن" لا يبنى بيت على دمار بيت آخر " ولا يعيش من يتنفس هواء الانتقام والحسد لانه ملئ بالأوكسيد ١
@iTurki_al_Turki هنا نتفس أوكسجين مساعدة الآخر "وليس مصلحة إلانا والآخر كلنا نسبح وإلا الموجة ستغرق الجزيرة ومن فيها" وهنا كلنا نعيش فيها٢
@saud444111 @iTurki_al_Turki يا اخ تركي" الحاقد يسكت على الحق: لكي ينتج ويزرع أحقاد أكبر واعظم" أما اضطلاعي على الاعلام المغرض ١
فهو لكي أتعلم نياتهم" وأتكلم لغاتهم" إذااتهيئ لمواجهتهم" أما كلمة تركوني: هل تحسب انني نعجة تساق وامرأة تنساق وراء أوامر ومؤمرات ومؤثرات٢
لكي اترك أو أحبس ( الا من رب العباد) فلمعلوميتك يا أخي انني اول من دعوت لتوحيد الصف في الداخل" ولكنك الظاهر انك ممن تحاورت معهم في السابق٤
فريق واحد" يريد التضليل" وتعميم الأفواه وإسكات الضمير" والباس من يريد مصلحة الوطن ثوب إفساد المواطن وتغيير مسار الحوار لقلب الجبهة لمصلحة ٥
من يدعمكك لتشويه الرسالة" فانا كما الكثير ممن ينامون الليل ويمشون في الأرض متوكلين" لا يضرهم الا الله ولا تنفعهم محاضرات" ولم يتركوا جزافا٦
بل فكروا ولم يقلدوا ورفضوا الاستعباد" وولائهم أولا لرب العباد" ثم لأولياء الأمور " فدعك ومن ورائك" لتفكيك صفوف من اختاروا التوحيد علنا ٧
ورفضوا التفكيك والتقسيم سرا" لأنكم لن تنجحوا" فان كنتم لا ترون الله فان الله يراكم" لذا أنصحك يا أخي ان تنادي بوادي غير وادي بسمة بنت سعود٧
نص التغريدة كاملاً
يا اخ تركي" الحاقد يسكت على الحق: لكي ينتج ويزرع أحقاد أكبر واعظم" أما اضطلاعي على الاعلام المغرض ١ فهو لكي أتعلم نياتهم" وأتكلم لغاتهم" إذااتهيئ لمواجهتهم" أما كلمة تركوني: هل تحسب انني نعجة تساق وامرأة تنساق وراء أوامر ومؤمرات ومؤثرات لكي اترك أو أحبس ( الا من رب العباد) فلمعلوميتك يا أخي انني اول من دعوت لتوحيد الصف في الداخل" ولكنك الظاهر انك ممن تحاورت معهم في السابق فريق واحد" يريد التضليل" وتعميم الأفواه وإسكات الضمير" والباس من يريد مصلحة الوطن ثوب إفساد المواطن وتغيير مسار الحوار لقلب الجبهة لمصلحة من يدعمكك لتشويه الرسالة" فانا كما الكثير ممن ينامون الليل ويمشون في الأرض متوكلين" لا يضرهم الا الله ولا تنفعهم محاضرات" ولم يتركوا جزافا٦ بل فكروا ولم يقلدوا ورفضوا الاستعباد" وولائهم أولا لرب العباد" ثم لأولياء الأمور " فدعك ومن ورائك" لتفكيك صفوف من اختاروا التوحيد علنا  ورفضوا التفكيك والتقسيم سرا" لأنكم لن تنجحوا" فان كنتم لا ترون الله فان الله يراكم" لذا أنصحك يا أخي ان تنادي بوادي غير وادي بسمة بنت سعود
من تغريدات الأميرة ،السبت،26 أكتوبر/ تشرين الأول،2013
@saud444111 @ab1397203 @YacerSalam @iTurki_al_Turki قديما الرسول عليه السلالم طالب بالنصيحة علنا" كما طالب مليكنا بالنصح علنا" اما الصمت :١
@saud444111 فهو الشيطان الأخرس " لحين وقوع الطامة الكبرى" وحينها يتكلم الأخرس ؟ وحدة الوطن هو النصيحة: والدين هو النصيحة وليس الصمت٢
@saud444111 @ab1397203 @YacerSalam @iTurki_al_Turki الا لمن لديه منفعة خاصة ضد الوطن ووحدته" وهذا ما يتمناه العدو" ليدخل بين الصفوف متخفيا ٣
@saud444111 تحت مسميات منها السكوت" والصمت" لكي يفعل أجندته من غير حس ولاخبر٤
@khkhotib حقائق معلنه وحال يعيشه المواطن لا يحتاج إلى حاسة سادسة" بل لتحليل منطقي مما يعانيه الكثير" ولا يصل إلى أعلى الهرم" احترامي
@ab1397203 ويستغله من في الداخل لإشعال الفتيلة " باسم الصمت" لكي لا يسمع من يجب ان يسمع"
وللحديث بقية أيها الوطن" تصبحون على أخبار تسر المواطن والحاكم" وتغيظ من أجندته أصبحت شفافة للعدو قبل الصديق" فالمثل يقول " احذر صديقك أكثر١
من عدوك" فالعدو معروف اما الصديق فيتخفى و يصبح اشد فتكا لانه اعرف بمواطن الضعف" ألقاكم على افضل حال"٢
@so20152015 لا أتكلم عن نفسي يا أخي " بل وطن تعمه الفوضى الاجتماعية من عدم سكن وبطالة وتعطيل العاطلين والعاطلات ووضع من يدافع عن حقه١
@so20152015 في اللائحة السوداء هو وعائلته ومنها قضية مان ديفان آلاف الشباب خسروا أموالهم لجهة مدعومة من البعض أصبحوا هم الجناة والضحية٢
صادف اليوم سنة على قتل القذافي" ويا للغرابة يوم اخترناه للسياقة" فهل له دلالة؟؟
http://cdn.top4top.net/d_44ebec1f4e0.mp4 … هل بقي للإنسانية دور أو للسفارات صوت" قضايا انسانية تقلقني حيث كنا خير أمة أخرجت للناس"http://cdn.top4top.net/d_44ebec1f4e0.mp4 …
من تغريدات الأميرة ،الأحد،27 أكتوبر/ تشرين الأول،2013
بسم الله الرحمن الرحيم
يعتبر البعض أن وجود عائلة ملكية تناقضا للقانون الرابع من حيث الحريات والمساواة وهنا نوضح لكم أن مفهوم المساواة هو فعل يجعل الجميع متساويين
أمام الفرص الوظيفية والحقوق والعداله دون النظر للآلقاب المكتسبة ، فلقب أمير أو أمير لا يناقض مبدأ المساواة
فدول أوربا التي يعتبرها الجميع مهد المساواة في الوقت الحالي بها عوائل ملكية تحترم وتقدر ولها ماعلى المواطن وعليها ماعلى المواطن
مع الاحتفاظ بحق الأحترام والتقدير للعوائل الملكية ، فالمساواة التي تهدف للشكليات بإزالة الالقاب فقط هي ليست مساواة بل تمثيلية يريدها البعض
ولكن حينما يساووى الأمير بغيره أمام العداله وأمام الحقوق والفرص الوظيفية وغيرها من حقوق دون التطرق للألقاب هي مطلب القانون الرابع المنشود
مما يميز القانون الرابع خصوصا في وطننا الحبيب أنه يعمل موازنه دقيقة بين طبقات الشعب مع حفظ حقوق كافة الطبقات
وهذا ما سيتم نشره قريبا لتعلمو أنه عندما كتب القانون الرابع كتب ليحل مشاكلنا الطبقية والفكرية والحقوقية بطريقة حضارية
اي تعليق؟ http://sabq.org/QSGfde 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق