الاثنين، 13 يناير، 2014

من تغريدات الأميرة الأحد، 12 يناير/ كانون الثاني، 2014



Binsaad Almalki ‏@i_malki1h
@PrincessBasmah سمعتي بالمثل اللي يقول عين في الشحمة وعين في اللحمة؟ هذا انتي ودك توقفين مع الشعوب ولا ودك تخسرين التصنيف الملكي
رد سمو الأميرة
الأميرة بسمة ‏@PrincessBasmah1h
@i_malki وانت الصادق" امن الشعب من امن الوطن وآمن الوطن بدعم ولاة الأمور لتصحيح الأوضاع " وإلا ذهب الأمن وأصبح الوطن ليس للمواطن١
الأميرة بسمة ‏@PrincessBasmah1h
@i_malki بل كنز ثمين للآخرين " فيخسر الشعب الأمن والوطن" كبقية الشعوب التي أصبحت أفقر مما سبق" وخسرت كل شي وبعثر ما تبقى لهم للخارج٢
الأميرة بسمة ‏@PrincessBasmah1h
@i_malki وأصبحوا لاجئين ولم يستفيدوا لا من ثوراتهم ولا ثرواتهم" واستبيحت الأعراض باسم الحريات لأنهم اندفعوا وراء شعارات" ولم يفكروا٣
الأميرة بسمة ‏@PrincessBasmah1h
@i_malki بالبديل قبل انهيار الأمن وتدمير الاقتصاد لذا يجب التدبير والاتعاظ" ووضع الحل السليم" لسلامة الجميع بالالتحام والله مع الجماعة٤

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق