الاثنين، 6 يناير 2014

الأميرة بسمة لمجلة روتانا: ادخل اليوم معترك ومفترق طريق



سهى نجار – جدة
الأحد، 5 كانون الثاني (يناير) 2014


نشرت سمو الأميرة بسمة بنت سعود مؤخراً "مسار القانون الرابع" الذي كانت قد كتبت عنه سابقاً , و الذي وصفته بأنه دستور عالمي جاء لينير الطريق للعالم بأنه خيار هذه الحقبة من عدم الاستقرار, حيث يهدف إلى معالجة جذور الاحتقان من خلال قيادة رشيدة واحترام وبصيرة نافذة، وتهيئة الظروف الضرورية لإتاحة الفرص للجميع، وتوفير سبيل للخروج من التقلبات الهوجاء التي شهدناها في السنوات الأخيرة. مؤكدة أن أركان هذا القانون هي الأمن والمساواة والحرية والتعليم، لافتة إلى أن الأمن هو الركن الأهم فيما يخص القانون الرابع.
في هذا الصدد عبرت الأميرة بسمة عن عدم تخوفها من الأمر , حيث قالت لـ "مجلة روتانا" : "ادخل اليوم معترك ومفترق طريق, بالرغم من معرفتي أنني سأهاجم من كل حدب وصوب, لأنني كتبت مساراً لقانوناً بقلم الإنسانية وقلب مؤمن وعقل استوعب ما قرأ في كل الكتب السماوية واختار القرآن لكي يكون مصباحه عند كتابته كمرجع ومسار قادم للإنسانية ( مسار القانون الرابع ) , ارجو من الله التوفيق ومن العالم التأييد".
نذكر أن (مسار القانون الرابع) في انتظار توثيقه عالمياً حتى تقوم الأميرة بسمة بنشر المزيد عنه , و في انتظار ولاة الأمر لإعطاء الضوء الأخضر لتفعيله.

هناك تعليق واحد:

  1. الرجاء تصحيح اللنك انه لا يعمل

    ردحذف