الخميس، 30 يناير، 2014

الأميرة بسمه بنت سعود بن عبدالعزيز تفوز بجائزة الراحل علي يوسف للتميز العربي لعام 2014
الأربعاء, 29 كانون2/يناير 2014 11:04 | الكاتب: ملتقى الإعلاميين الشباب العرب
أعلن الزميل هيثم يوسف الأمين العام لمجلس الوحدة الإعلامية العربية عن اختيار صاحبة السمو الملكي الاميرة بسمة بنت سعود بن عبدالعزيز أل سعود لنيل جائزة الراحل علي يوسف للتميز العربي لعام 2014 والتي أعلن عنها في الثامن من يناير خلال المؤتمر الصحفي السنوي لإعلان القدس عاصمة الصحافة العربية لعام 2014 .

وتأتيت هذه الجائزة السنوية تقديراً وتخلداً لذكرى الإقتصادي والإعلامي الكبير علي يوسف والذي عمل مديراً عاماً لجمعية رجال الاعمال الأردنيين ومديرا عاما لإتحاد رجال الاعمال العرب وأسس مجلس الوحدة الإعلامية العربية والتي حظيت برعاية كريمة من لدن صاحب الجلالة حمد بن عيسى آل خليفة في عام 2012 بمناسبة اختيار المنامة عاصمة للصحافة العربية وعن الجائزة قال هيثم يوسف ان جائزة والدي الراحل هي جائزة مستقلة ولكنها ستتبع مركز توزيع الجوائز العربية وهي موجهة لكل متميز عربي ترك بصمة في المجال السياسي والإقتصادي والإجتماعي والثقافي والفني ولكننا بدأنا هذا العام بإختيار شخصة متميزة واحدة وكانت من نصيب سمو الاميرة بسمة بنت سعود آل سعود تقديراً لنشاطها الواضح والمتميز في نشر رسالتها القانون الرابع والتي تحث على العدل والمسواة والحرية والتعليم فسمو الاميرة بسمة بنت سعود كانت متميزة في الحقول الثقافية والإعلامية والإنسانية وربما نتذكر زيارة سموها للأردن ولمخيم الزعتري ومساهمتها في تقديم المعوة الإنسانية لذلك كان لنا الشرف بإختيار سمو الأميرة بسمة بنت سعود لنيل جائزة علي يوسف للتميز العربي لعام 2014.
وفي رسالة لسمو الأميرة رداً على اختيارها قالت على موقعها الخاص بعد اعلان الخبر قالت سموها : يشرفني وسيكون وسام على صدري وفي صفحة انجازاتي اشكركم وكل القائمين على الجائزة " . وقد نشر مجلس الوحدة الإعلامية العربية على موقعه في اليوتيوب فلماً قصيراً تضمن حياة الراحل علي يوسف منذ ولادته الى آخر انجازاته .

هناك تعليق واحد:

  1. تهنئة من القلب لسمو الأميرة وهذه الجائزة ماهي إلا تقدير لمجهودات سموك في طرحك المستمر فيما هو صالح المجتمعات والمتمثلة بالعدل والمساواة وحرية الانسان والرقي في التعليم .

    بالتوفيق ان شاء الله ..

    ردحذف