الأربعاء، 13 يناير 2016

صحيفة مكة الألكترونية - الأميرة بسمة بنت سعود : بيعة خادم الحرمين الشريفين تأكيد للانتماء للوطن ومسيرته وإنجازاته

الأميرة بسمة بنت سعود : بيعة خادم الحرمين الشريفين تأكيد للانتماء للوطن ومسيرته وإنجازاته

الأربعاء /٣/ ربيع الآخر١٤٣٧ الـموافــق ١٣يناير/ كانون الثاني ٢٠١٦

(مكة) – جدة
عبرت صاحبة السمو الملكي الأميرة بسمة بنت سعود بن عبدالعزيز عن فخرها واعتزازها بمناسبة الذكرى الأولى لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ مقاليد الحكم في المملكة، عادة هذه المناسبة الوطنية الغالية على قلوب الجميع تأكيداً للانتماء للوطن ومسيرته وإنجازاته الحضارية .
وأكدت سموها أن هذه البيعة يتحقق معها العهد والوعد باستكمال المسيرة ومواصلة العمل على طريق تحقيق المزيد من الإنجازات خلف القيادة الرشيدة للوطن التي جعلت من المواطن والإنسان العنوان الأبرز لكل إنجاز ، والغاية الأهم لكل فعل تنموي في الحاضر والمستقبل .
وقالت سموه : عام كان عنوانه الأبرز “العزم والحزم” على الصعد كافة، حزم في التعاطي مع المستجدات الإقليمية والعالمية، وحسم في كل المواقف التي من شأنها أن تحفظ البلاد من كل الأخطار خارجياً وداخلياً، بتر لأيادي الإرهاب ومحاربته واجتثاثه من جذوره وعمل دؤوب على استتباب الأمن والأمان .
وأضافت: إن هذه المناسبة تمر على الوطن وقد تحقق له زيادة التلاحم بين أفراد الشعب ، وتقوية أواصر الوحدة الوطنية والعزم على مواصلة التنمية وتحسين المستوى الاقتصادي والاجتماعي للمواطنين والدعم غير المحدود للإنسانية وأعمال الإغاثة ومساعدة المنكوبين في شتى أنحاء العالم.
ورفعت الأميرة بسمة بنت سعود بهذه المناسبة التهاني والتبريكات لسيدي خادم الحرمين الشريفين ، سائلة الله القدير أن يمن عليه بالصحة والعافية وأن يجنب بلادنا شرور الأشرار وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان.

هناك تعليق واحد:

  1. شركة تنظيف خزانات بمكة
    ستجد افضل خدمة فى تنظيف خزانات من ارخص شركة متخصصة فى تنظيف خزانات بمكة شركة صقر البشاير فهى تقوم باستخدام احدث الطرق فى تنظيف خزانات و التخلص من كافة الاوساخ و الرواسب الموجودة داخل الخزان ستجد افضل خدمة من شركة تنظيف خزانات بمكة
    تنظيف خزانات بمكة
    اتصل بنا على0500941566
    http://www.elbshayr.com/6/Cleaning-tanks

    ردحذف