الأربعاء، 13 يناير، 2016

الاميرة بسمة بنت سعود تشهد احتفالية " تحت بيرق سيدي " مساء اليوم بجدة


تلقي صاحبة السمو الملكي الاميرة بسمة بنت سعود  بن عبدالعزيز آل سعود
مساء اليوم الأربعاء /٣/ ربيع الآخر١٤٣٧ الـموافــق ١٣يناير/ كانون الثاني ٢٠١٦ كلمة  في  فعاليات مهرجان "  تحت بيرق سيدي  "
الذي يقام  بقاعة القصر  بفندق جدة هيلتون  وذلك بمناسبة الذكرى السنوية  لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان  بن عبدالله العزيز آل سعود حفظه الله بحضور جمع غفير من أصحاب السمو الملكي الامراء والاميرات واعيان المجتمع والمثقفين والمفكرين  والفنانين والإعلاميين  والاعلاميات  . وستتجول سمو الاميرة بسمة في ارجاء المعرض التشكيلي والفوتوغرافي الذي يحكي بالصورة والرسم مسيرة عام من إنجازات الملك سلمان و يشارك فيه عدد كبير من الفنانين التشكيليين من داخل المملكة وخارجها  .
و ستحضر سموها الحفل الخطابي والمسرحي الذي يحوي العديد من الفقرات المسرحية والقصائد الشعرية  واوبريت خاص بالمناسبة أداء الفنان عبدالله رشاد  إضافة الى عرض مرئي عن ذكرى البيعة وانجازات الملك سلمان ،  كما ستقوم في نهاية الحفل بتكريم المشاركات في المعرض واللجان المنظمة والجهات الراعية له  .
الجدير بالذكر أن فعاليات مهرجان «تحت بيرق سيدي» بجدة تقام للعام التاسع  على التوالي ، بمناسبة ذكرى البيعة ، وقد حظيت في السنوات الماضية باهتمام كبير من الجمهور، وقُدمت خلالها العديد من الفعاليات الوطنية المتنوعة ما بين الثقافية والأدبية والفنية والتراثية.
المكتب الإعلامي


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق