الجمعة، 29 أبريل 2016

الأميرة بسمة بنت سعود توقع " مسار القانون الرابع " في معرض ابو ظبي الدولي للكتاب



المكتب الاعلامي الخاص  / جدة 
ضمن فعاليات معرض ابو ظبي الدولي للكتاب في دورته السادسة و العشرين ،  توقع صاحبة السمو الملكي الأميرة بسمة بنت سعود بن عبدالعزيز آل سعود اصدارها الاول (مسار القانون الرابع ) أطروحة القرن الواحد والعشرين وذلك الساعة السابعة  من مساء يوم السبت ،٢٣/ رَجَبْ ١٤٣٧|الـموافــق٣٠أبريل/ نيسان ٢٠١٦  م بجناح المملكة العربية السعودية بالمعرض .
وقد تم تدشين "مسار القانون الرابع" ضمن فعاليات معرض الرياض الدولي للكتاب في حفل حضره عدد من اصحاب السمو الأمراء وعدد من السفراء والكتاب والمفكرين . كما جرى توقيع الكتاب بمعرض البحرين الدولي السابع عشر للكتاب في جناح هيئة البحرين للثقافة والآثار.
من جانبها أبدت الأميرة بسمة بنت سعود سعادتها بتوقيع إصدارها الأول في العاصمة ابو ظبي بعد معرض الرياض الدولي للكتاب ومعرض البحرين الدولي السابع عشر للكتاب ، منوهةً بأن مسار القانون الرابع تم تقديمه باللغة الانكليزية قبل أكثر من أربعة أعوام في العاصمة البريطانية لندن وكذلك الاتحاد الأوربي, ومؤخراً في مكتبة الكونجرس الامريكي . وتمت مناقشته في عدد من العواصم العالمية، متمنية أن يجد القارئ العربي في الكتاب مبتغاه الفكري وأن يكون ذا فائدة للإنسانية عامة من خلال ما يقدمه من طرح لحل أبرز المشاكل الاقتصادية والاجتماعية التي تعاني منها الكثير من المجتمعات.
يشار إلى أن “مسار القانون الرابع” هو الإصدار الأول للأميرة بسمة بنت سعود، وصدر عن دار أثر السعودية للنشر بالتعاون مع مركز غورا للبحوث والدراسات الاجتماعية في لندن.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق