الأربعاء، 6 أبريل، 2016

الاميرة بسمة بنت سعود تتسلم شهادة الدكتوراة الفخرية في " القيادات الانسانية العالمية "

منحتها لسموها جامعة العالم الامريكية تقديرا لجهودها في خدمة الانسانية والسلام
الاميرة بسمة بنت سعود تتسلم شهادة الدكتوراة الفخرية في " القيادات الانسانية العالمية "

المكتب الاعلامي / خاص – جدة  
تسلمت صاحبة السمو الملكي الاميرة بسمة بنت سعود بن عبدالعزيز ال سعود شهادة الدكتوراة الفخرية في مجال القيادات الانسانية العالمية التي منحتها لسموها جامعة العالم الامريكية بولاية دلوارا بالولايات المتحدة الامريكية.
وقام بتسليم شهادة الدكتوراة الفخرية لسموها سفير حقوق الانسان رئيس مركز الجسر العربي للتنمية وحقوق الانسان بالأردن العضو المراقب للجنة الدائمة لحقوق الانسان بجامعة الدول العربية الدكتور أمجد شموط  وذلك خلال حفل مراسم التسليم التي جرت في جدة يوم امس الخميس .
وأوضح الدكتور أمجد شموط في كلمة القاها بهذه المناسبة  أن منح صاحبة السمو الملكي الأميرة بسمة بنت سعود بن عبدالعزيز شهادة الدكتوراة الفخرية في مجال القيادات الانسانية العالمية جاء تقديرا واعترافا من جامعة العالم الامريكية والمبادرة العالمية للقيادات الانسانية لجهودها الحثيثة في خدمة الإنسانية والمجتمعات وسعيها لنبذ العنف ونشر قيم التسامح والتضامن الإنساني بين الشعوب وتبنيها ودفاعها عن حقوق اللاجئين من النساء والأطفال ودعمها ومناصرتها لهم في شتى بقاع العالم .
من جانبها عبرت صاحبة السمو الملكي الاميرة بسمة بنت سعود بن عبدالعزيز ال سعود عن بالغ شكرها وتقديرها لجامعة العالم الامريكة والمبادرة العالمية للقيادات الانسانية ممثلة في الدكتور أمجد شموط  على مبادرتهم الكريمة بمنحها شهادة الدكتوراه  الفخرية في مجال القيادات الإنسانية العالمية . مشيرة الى أن ذلك سيكون دافعا لبذل المزيد من الجهود والاستمرار فيها من أجل دعم وتبني القضايا الانسانية والسعي لنشر ثقافة العدل والتسامح والتعايش السلمي بين الشعوب ليكون العالم اكثر استقرارا وأمانا وانسجاما وسعادة . 
Name:                           H.R.H. Princess BASMAH BINT SAUD AL SAUD
ID N:                                HR20160303
Nationality:                   Saudi Arabia
Date of Birth                 01 MARCH 1964
Passport No:                 DO87480
Degree:                        Doctorate Honorary
Major:                            (Humanitarian Leadership)
Date of enrolment:              25/2/2016
Date of completion:              1/3/2016
































ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق