الأحد، 24 أبريل، 2016

الأميرة بسمة بنت سعود تشهد حفل ملتقى رواد الاعمال بجدة


خاص المكتب الأعلامي /جده
الخميس ، ١٤/ رَجَبْ ١٤٣٧|الـموافــق ٢١أبريل/ نيسان ٢٠١٦
شهدت صاحبة السمو الملكي الاميرة بسمة بنت سعود بن عبد العزيز آل سعود,حفل ملتقى رواد الأعمال الذي دشنه مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز مساء الثلاثاء ،١٢/ رَجَبْ ١٤٣٧|الـموافــق ١٩أبريل/ نيسان ٢٠١٦ الماضي بمركز جدة للمنتديات والفعاليات .
وقامت سموها بجولة في أجنحة المعرض المصاحب للملتقى الذي ضم /٢٠٠/ عارض من جميع مناطق المملكة والإمارات العربية المتحدة والكويت,واستمعت سموها الى شرح عن بعض الاعمال والابتكارات  الشبابية, وأبدت سموها  اعجابها  بالمنتجات التي قدمها رواد ورائدات الأعمال  .
وأكدت  سموها أن اعداد وتهيئة الشباب والشابات للمستقبل وتحفيزهم وتقديم الدعم اللوجستي لهم من خلال التوجيه والاستشارة هو اهم العوامل التي ستبني لنا جيلاً من المتميزين في مجالاتهم المختلفة بما يعود بالخير والنفع على الوطن والمواطن .  
وقدمت سمو الاميرة بسمة شكرها لمستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز على اهتمامه ودعمه للشباب في المنطقة ورعايته لكل  المشاريع التي تدفعهم وتمكنهم من الانطلاق  والنجاح  وتحقيق امنياتهم وطموحاتهم .





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق