السبت، 9 أبريل، 2016

الصحف التي نشرت خبر افتتاح وحضور الأميره بسمة بنت سعود فعاليات اليوم العالمي للكلى بجدة

الصحف التي نشرت خبر افتتاح وحضور الأميره بسمة بنت سعود فعاليات اليوم العالمي للكلى بجدة

الأميره بسمة بنت سعود تفتتح فعاليات اليوم العالمي للكلى بجدة
مفاكرة - عبدالمحسن المحسن -  جدة
" نبض التطوعية ". تمنح  الأميرة بسمة الرئاسة الفخرية للمجموعة 
افتتحت صاحبة السمو الملكي الاميرة بسمة بنت سعود بن عبدالعزيز ال سعود فعاليات اليوم العالمي للكى بمحافظة جدة  التي  اقيمت بمركز  التحلية التجاري مساء امس الخميس الموافق ٢٩ جماد الاخرة ١٤٣٧هـ  و نظمتها  الفدرالية العالمية لاصدقاء هيئة الامم المتحدة ممثلة بمجموعة نبض التطوعية بحضور  عدد من مديري ورؤساء الجهات الصحية وعدد الاطباء والاعلاميين وجمهور كبير من مرتادي المركز . 
وفور وصول سمو الاميرة بسمة قامت بقص الشريط ايذانا بافتتاح الفعاليات والمعرض ثم تجولت سموها والضيوف على المعرض التوعوي المصاحب للفعالية ، واطلعت  على الاركان المشاركة بالمعرض التوعوي الذي ضم مشاركات كل من 
ادارة التوعية الصحية بصحة جدة مستشفى الملك فهد العام و المركز السعودي لزراعة الاعضاء و مستشفى باقدو والدكتور عرفان العام و الصحة المدرسية بتعليم جدة ومجموعة النخبة الراقية وشركة ديا فرم لغسيل الكلى ( عيادة الامير عبدالمجيد ) و كلية البترجي  وفريق مديكل باور والهلال الاحمر السعودي  وجمعية زمزم واستمعت سموها الى جهود وبرامج تلك الجهات من اجل التوعية باهمية المحافظة على الكلى وطرق ذلك . 
بعد ذلك بدئ  الحفل الخطابي بايات من الذكر الحكيم ، ثم القى  المنسق الاعلامي والمتحدث الرسمي بمجموعة نبض التطوعية عبدالمحسن المحسن كلمة اوضح فيها اهداف وبرامج مجموعة نبض التطوعية والتي بلغت مائة برنامج توعوي صحي واجتماعي تشكلت بين معارض توعوية ودورات ومحاضرات ومؤتمرات بصفة تطوعية مما يسهم في تطوير العمل الصحي والثقافي والاجتماعي باسلوب محفز . 
ثم القت صاحبة السمو الملكي الاميرة بسمة بنت سعود ال سعود كلمة اثنت فيها على الدور البارز لهذه البرامج التوعوية والتثقيفية لابناء هذا الوطن الغالي في الاماكن العامة والتي لها دور فعال في الوقاية من الامراض ،  داعية الى اهمية بذل المزيد من البحث العلمي عن اسباب تفشي امراض الكلى في مجتمعنا والعمل على ايجاد الحلول  الجذرية لها وزيادة برامج  التثقيف والتوعية . وقدمت شكرها لجميع من ساهم وشارك في  الاعداد والتنفيذ لهذه الاحتفالية . 
ثم أعلنت  مجموعة نبض التطوعية منح صاحبة السمو الملكي الاميرة بسمة بنت سعود بن عبدالعزيز ال سعود الرئاسة الفخرية للمجموعة ، تقديرا وتثمينا لجهودها واسهاماتها  في مجال العمل التطوعي  وسعيها لنشر الثقافة الصحية ودعمها لجميع الفعاليات التي تقام من اجل ذلك . 
وفي ختام الاحتفالية قامت سمو الاميرة بسمة بتكريم الجهات المشاركة والراعية والداعمة كما تسلمت سموها هدية تذكارية من مجموعة نبض التطوعية بهذه المناسبة .
روابط الصحف التي نشرت الخبر:
§       رصد نيوز الألكترونية
§       الرأي
§       إشراق لايف
§       تواتر  الإلكترونية
§       صحيفة العقيق
§       صحيفة المناطق_مكة الإلكترونية
§       صحيفة التحلية الإلكترونية
§       صحيفة دنيا الوطن الإلكترونية
§       صحيفة خاط الإلكترونية




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق