السبت، 18 مايو، 2013

صاحبة السمو الملكي الاميرة بسمة بنت سعود في جامعة الشرق الاوسط - عمان


استضافة جامعة الشرق الاوسط الاردنية سمو الاميرة بسمة بنت سعود لتلقي ندوة بعنوان القانون الرابع و حقوق المراة في العالم العربي وسط حضور كثيف من الاكادميين و الطلاب و المثقفين في المملكة الاردنية الهاشمية .
ووسط تفاعل الحضور شكرت سمو الاميرة بسمة بعد زيارتها لمخيم الزعتري المملكة الاردنية ملكا و حكوما و شعبا علي استضافة اللاجئين السوريين و دعت الي تكافل و دعم جميع  دول العالم و المساهمة في مساعدة اللاجئيين السوريين .
و قد اثارت موضوع الفتاوي التي اطلقت للزواج من نساء مخيمات اللجوء و خصوصا تلك التي اطلقها بعض رجال الدين في العالم العربي مما يشكل اهانة للمراه العربية و دعت العالم للتصدي لهذه الظاهرة التي تسيء للاسلام  و المسلمين ايضا, و كان قد رحب رئيس جامعة الشرق الاوسط بسمو الاميرة بسمة
 الدكتور ماهر سليم و قامت جامعة الشرق الاوسط بتكريم صاحبة السمو الملكي الاميرة بسمة بتقديم درع الجامعة و من ناحية اخري قام مجلس الوحدة الاعلامية العربية ممثلة برئيسه السيد علي يوسف باهداء سمو الاميرة العضوية الفخرية من الدرجة الاولي , و كما نظمت الجامعة استقبالا خاصا علي شرف زيارة الاميرة بسمة.
وشكرت سمو الاميرة الجامعة و مجلس الوحدة الاعلامية العربية علي حسن و كرم الضيافة و وعدت بزيارة  قريبة  واطول للملكة الاردنية الهاشمية.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق